اعلان

ماذا تفعل لو كانت نهاية العالم بعد 3 أسابيع؟.. "رحلة حول العالم.. واترك وظيفتك التي تكرهها"

يرغب كل إنسان على وجه الكرة الأرضية، أن يحقق أحلامه قبل أن ينتهي شريط حياته، فيظل يوزع هذه الأحلام على فترات متباعدة من حياته، إلى أن تنتهي، ولكن إذا علمت أن كوكب الأرض سوف ينتهي بعد مرور 21 يومًا من الآن، وفقًا لما ذكره تقرير بالموقع الخاص بصحيفة "ديلي ميل"، البريطانية، حول توقع العالم "ميد" أن هناك كوكبًا غامضًا سوف يصطدم بالأرض، وينهي الحياة عليه، فماذا يمكن أن تحقق من أحلامك!".

وتقدم "أهل مصر" في التقرير التالي 7 أشياء يجب أن تفعلها قبل نهاية كوكب الأرض..

1- زيادة مشوقة حول العالم:

يرغب الكثير بزيارة الأماكن المشوقة حول العالم، ولكن تقف المسؤوليات المادية حائط سد بين تحقيق ذلك، ولكن في حالة انتشار أنباء عن نهاية العالم، فأنت لست بحاجة إلى الادخار مرة أخرى، كل ما عليك فعله هو تجميع كل الأموال التى تمتلكها ووضع خطة بأكثر الأماكن جمال حول العالم، وانتقل إلى تلك الأماكن على الفور، للتمتع بها قبل انتهاء الحياة على كوكب الآرض.

2- لا تهتم بشراء لبس العيد:

اقترب العيد، وبالطبع ستضع الأسرة المصرية خطة كبيرة للنزول وشراء لبس العيد للأطفال، ولكن وجود احتمال لنهاية كوكب الأرض بعد 3 أسابيع من الآن، يجعل الأسرة تتحرر من تقليد شراء "لبس" العيد، الذي يصيب الرجل بالجنون، نتيجة الزحام وارتفاع الأسعار.

3- اترك وظيفتك التي تكرهها:

الاستيقاظ مبكرًا وركوب المواصلات والتعرض للزحام وحرارة الجو، أمور يمكن أن يتحملها الكثير من الأشخاص، ولكن أن تستمر في وظيفة لا ترغب بها، شئ يدفعك إلى الاكتئاب، ولكن عليك أن تتحمل عبأ العمل رغم عدم رغبتك في الذهاب، لإنه هو مصدر الدخل الوحيد لك، ولكن في حالة نهاية كوكب الأرض، يمكنك أن تتمتع بالأيام المتبقية من حياتك وسط الهدوء والعائلة، وامتنع عن الذهاب إلى العمل.

4- لا تتدخل في حياة الآخرين:

هناك العديد من الأشخاص، يتمتعون بالتدخل في حياة غيرهم، ومعرفة تفاصيلها، ولكن في حالة معرفتك باحتمالية انتهاء العالم، يجب أن تمتنع عن التدخل في حياة الآخرين، وركز على اسعاد نفسك.

5- لا تحزن أكثر من اللازم:

في حياتك الطويلة، ستفشل كثيرًا، وستمر بمواقف مليئة بالإحباط والاكتئاب والاحراج والغضب والنفور والضيق والغباء، وسترى بعينيك مشاهد مؤلمة، وأصدقاء يرحلون، وأعزاء يغادرون الحياة، ولكن في حالة انتهاء الحياة، لن تضطر للحزن أو الاكتئاب، لأن الحياة ستنتهي وستنتهي معها معاناتك.

6- لا تسمح لأحد أن يسيطر عليك:

في رحلة حياتك، ستجد من يحاول أن يسيطر عليك، على رأسهم، والدك، وانت بالطبع تتقبل هذه السيطرة، ولكن إذا انتهى العالم، لن تضطر إلى السماح للآخرين بالسيطرة عليك.

7- لا تتشاجرى مع زوجك:

المشاجرة بين الأزواج، أمرًا عاديًا، ولكن هذه هي الحياة الطبيعية للمتزوجين، والمرأة في أغلب الأحيان تكون هي السبب الرئيسي في تلك المشاجرات، لذلك عليكي أن تتوقفي عن خلق المشكلات، والمشاجرة مع زوجك، لأن العالم سينتهي طبقًا لما تنبأ به العالم "ميد"، ولذلك فكرى في أسعاد زوجك تلك الفترة ومتعي نفسك أنتى الآخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر أمني: لا صحة لما تردد عن استشهاد جندي آخر في حادث الحدود برفح