"أنت أقوى من المخدرات" تنظم 5 لقاءات للتوعية بخطورة الإدمان بالمنيا

بدأت إدارة الشباب والطلاب بمحافظة المنيا، بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان التابع لمجلس الوزراء، سلسلة لقاءات للتوعية الشباب بخطورة الإدمان والمخدرات، وذلك بكافة مراكز محافظة المنيا، ضمن حملة "أنت أقوى من المخدرات" التى تنظم فعالياتها على مستوى محافظات الجمهورية.

حيث تم تنظيم لقاء اليوم بقرية نزلة حسين بمركز المنيا للتعريف بخطورة الإدمان والمخدرات على صحة الفرد والأسرة والآثار المدمرة للمخدرات على المجتمع وأهمية العلاج المبكر لمن وقع في دائرة الإدمان.

وقدم الدكتور نبيل علام بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى عرضا عن الأسباب التي تؤدى إلى زيادة نسبة التعاطى والإدمان في المجتمع وأضرار المخدرات على مستقبل الوطن خاصة أنها تستهدف الشباب بشكل كبير مؤكدا أن الخلل والتفكك الأسرى يعد عاملا رئيسا في تلك الأزمة

.وقالت مارية نعيم مدير إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة ان البرنامج يشمل 5 لقاءات على مدار الاسبوع حيث سيتم تنظيم لقاء غدا بقرية قلوصنا بمركز سمالوط ولقاء يوم الثلاثاء بقرية حلوة بمركز مطاى ويوم الاربعاء بقرية شلقام بمركز بنى مزار وتختتم اللقاءات بقرية أبيوها بمركز ابو قرقاص.

وعبر أحمد نبيل رئيس قرية نزلة حسين عن سعادته بتنظيم مثل تلك اللقاءات بالقرى لتوعية الشباب بخطورة الإدمان معبرا عن امنيته بتنظيم العديد من اللقاءات التى تهدف إلى حماية الشباب وتنمية فكرهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر ترحب بالاتفاق بين مجلسي النواب والدولة الليبيين بهدف حل أزمة مصرف ليبيا المركزي