اعلان
اعلان

العقوبات المتوقعة على "كريستيانو رونالدو" بعد لقاء الكلاسيكو

يواجه البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الأسباني، شبح تلقي عقوبة قاسية بعد أن ذكر حكم لقاء مباراة الذهاب لبطولة كأس السوبر الأسباني التي جمعت بين ريال مدريد وغريمه برشلونة أمس الأحد في تقريره أنه تعرض لدفعة "خفيفة" من اللاعب.

وتحول رونالدو أمس إلى أبرز نجوم لقاء الكلاسيكو الأشهر في العالم، الذي انتهي لصالح ريال مدريد بنتيجة 3 1، بعد أن سجل هدفا وحصل على البطاقة الحمراء في غضون ثلاث دقائق فقط.

وسجل رونالدو الهدف الثاني للنادي الملكي ليتقدم الأخير 2 1 في النتيجة، قبل أن يحصل على بطاقة صفراء إثر قيامه بخلع قميصه احتفالا بالهدف.

وبعد ثواني قليلة من تسجيله الهدف، سقط اللاعب البرتغالي داخل منطقة جزاء برشلونة بعد صراع واحتكاك مع المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، ليعتبره حكم المباراة، ريكاردو دي بورجوس بينجويتكسيا، مدعيا للسقوط ليشهر له البطاقة الصفراء الثانية ثم البطاقة الحمراء.

واستقبل رونالدو قرار الحكم بدهشة كبيرة وقام بدفعه بكلتا يديه في الظهر، وهو الأمر الذي ذكره الحكم في تقريره، مما قد يعرض اللاعب البرتغالي لعقوبات قاسية.

وقال حكم اللقاء في تقريره: "بمجرد أن أشهرت البطاقة الحمراء قام اللاعب المذكور بدفعي بشكل خفيف في إشارة إلى عدم رضاه عن القرار".

وطبقا للوائح المعمول بها حاليا في أسبانيا، قد توقع عقوبة الإيقاف لأكثر من أربع مباريات على كريستيانو رونالدو بسبب هذا الفعل، هذا بالإضافة إلى عقوبة الحصول على البطاقة الحمراء، التي قد يستأنف ريال مدريد ضدها بالادعاء أن لاعبه لم يكن يستحق الطرد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو