اعلان

الصحف الإسبانية تهاجم الحكم بورجوس وجماهير ريال مدريد غاضبة

عنونت الماركا المدريدية في عدد اليوم بعد مباراة الكلاسيكو والتي انتهت بنتيجة 3-1 لصالح المرينجي في ذهاب السوبر الاسباني، ان هناك غضب في ريال مدريد بسبب المعاملة غير العادلة من قبل الحكم، وقال مسؤول في الفريق الملكي انهم لم يختبروا شئ مثل هذا من قبل.

‏وبالرغم من الفوز المقنع للفريق، لكنه فشل في إخفاء غضب أو تهدئة مزاج لاعبي فريق بخصوص حكم المباراة بورجوس، ولا يعتقد مسئولو ريال مدريد أنها صدفة أن 4 من آخر 5 كلاسيكو أكملها لاعبو زيدان بعشرة لاعبين فقط.

‏وترى الماركا أن المستوى السئ الذي أدى به الحكم في كلاسيكو الأمس تخطى أي حكم آخر، وقال لاعب الريال بعد المباراة لصحيفة الماركا "هذا يتكرر هنا في كل مباراة نلعبها، لكن الليلة هذا تخطى كل شئ بمسافة".

‏وما زاد غضب الريال هو عدم معاقبة سواريز رغم أنه قام بالتمثيل أيضًا للحصول على ضربة جزاء وبالفعل حصل عليها، كذلك طرد كريستيانو رونالدو، لم يفاجئ لاعبي ريال مدريد فقط بل لاعبي برشلونة ايضًا والذين لم يتوقعوا طرده بعد إحتكاكه مع أومتيتي.

‏وأنهت الماركا تقريرها عن مستوى الحكم المتخاذل وواقعة رونالدو، أن لاعبي ريال مدريد يشعرون أنهم غير محميين من الحكام ويأملون أن تغيير إدارة الإتحاد سيُعيد النظام والوضع الطبيعي الغير موجود حاليًا.

ومن جانب آخر أعربت صحيفة البرنابيو أن إدارة ريال مدريد غاضبة وقلِقه من المستوى التحكيمي، وذلك بعد فضيحة الكامب نو والقرارات المتعمّدة من الحكم.

وأشارت الصحيفة أن ‏الفريق الملكي يشعر بنصر مُضاعف بعد التحكيم الهزيل، دون أن ينسى السوابق التي حدثت خلال آخر المباريات والتي كانت لصالح برشلونة.

‏وتأمل ادارة رئيس الريال فلورنتينو بيريز، أن تتوقف المهازل التحكيمية مع الإتحاد الإسباني الجديد، رغم بقاء سانشيز أرمينيو كرئيس للجنة الحكام والذي يعرف بميوله الكتالونية.

كما عنونت صحيفة الآس المدريدية كلمة "مضحك" في الصفحة الأولى، وأشارت أن برشلونة لا يمكن أن يشكو من الحكم، وذلك بعدما كانت ركلة جزاء برشلونة خيالية ضد مدريد، بالإضافة إلى طرد وهمي لكريستيانو الذي سجل هدفا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً