اعلان

كارثة.. تصدعات وشروخ بكوبري بنها عقب افتتاحه بـ18 شهرا (فيديو وصور)

سادت حالة من القلق بين مواطنى القليوبية عقب ظهور شروخ وتصدعات فى كوبرى بنها الجديد عند مدخل عزبة السوق عقب افتتاحه منذ 18 شهرا فقط.

وقال أحمد على بائع فى المنطقة: "الكوبرى تم افتتاحه من وقت قريب ولم يستخدمه سوى عدد قليل جدا من السيارات وذلك لعدم ربط الكبارى ببعضها"، مضيفا أنهم طالبوا اللواء محمود عشماوى، محافظ القليوبية، بالتدخل وطلب موافقة وزارة النقل على ربط الكبارى ببعضها، متسائلا لو تم ربط الكبارى، بعد ظهور تلك الشروخ ما هو الوضع؟.

وشاركه محمد السيد الرأي بقوله: "لابد من محاسبة المسؤول عن تلك المهزلة مشيرا إلى أن تكلفة الكبارى ملايين الجنيهات، وعملت على تعب المواطن وليس لراحته، مضيفا أن أكثر شىء أقلقهم جميعا عند رؤية الشروخ به، مؤكدا أنهم يعيشون فى حالة من الرعب بسبب ذلك".

وطالبت أم ندا المسؤولين سرعة التدخل ومحاسبة الشركة القائمة على العمل بالكوبرى، مشيرة إلى أن نفس الشركة قامت بعمل باكيات لا تصلح، حيث أن فتحة الباكية للداخل وليست للشارع مما يعوق حركة البيع والشراء بداخلها واضطرت المحافظة لدعمها على حساب أصحاب الباكيات.

ومن جانبه أكد المهندس مصطفى عباس السكرتير العام المساعد لمحافظة القليوبية، أنه تم إخطار نجوى العشيرى رئيس مدينة بنها وجميع الجهات التنفيذية لمعاينة الكوبرى واتخاذ اللازم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الأرصاد» تحذر من طقس الأيام المقبلة: انخفاض درجات الحرارة وارتفاع الأمواج