اعلان

النصر يسحق الكهرباء بخماسية وديًا استعدادًا للدوري الممتاز

تغلب فريق النصر على فريق كهرباء الاسماعيلية بخماسية وديًا في المباراة التي جرت بين الفريقين خلال معسكر النصر بمدينة الاسماعيلية، ضمن استعدادات النادي القاهري لخوض منافسات الدوري الممتاز.

انتهي الشوط الأول بهدفين دون رد للنصر سجلهما حجاج عويس، وفي الشوط الثاني سجل محمد سعيد الهدف الثالث من ركلة جزاء إثر عرقلة لأحمد حسين داخل منطقة الجزاء، كما أحرز حازم ممدوح الهدف الرابع من ركلة جزاء بعد عرقلة لمحمد سعيد، واختتم محمد سعيد خماسية النصر.

عقب المباراة أدي الفريق بعض التدريبات في حمام السباحة بهدف فك العضلات والتخلص من إرهاق المباراة.

ومن المقرر، أن يختتم النصر تجاربه الودية خلال معسكره بالاسماعيلية، أمام المريخ يوم الخميس البورسعيدي، حيث يعود الفريق للقاهرة عقب المباراة ليواصل النصر استعداداته للممتاز في القاهرة حيث يخوض الفريق ثلاثة تجارب ودية أمام حرس الحدود يوم الخميس 24 أغسطس ونبروه يوم الأحد 27 أغسطس، وتختتم لقاءات النصر الودية بمواجهة قوية أمام الأهلي يوم الأربعاء 30 أغسطس قبل أن يبدأ الفريق في الاستعداد الخاص لمواجهة طنطا في افتتاح مسابقة الدوري الممتاز.

من جانبه أكد سيد عيد أن قرعة الدوري جاءت مناسبة للنصر حيث البداية الجيدة أمام طنطا، تعتبر مباراة متكافئة بين الطرفين، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تعطي دفعه للفريق، كما أن ترتيب المباريات جاء مريح بشكل كبير للنصر خاصة، وأن مواجهات فرق المقدمة في الأسابيع الأخيرة.

وعن معسكر الفريق قال سيد عيد، إن المعسكر يسير يشكل جيد، وأنه اطمان على جاهزية جميع اللاعبين، وأن الجميع يتسابق لحجز مكان أساسي في قائمة الفريق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً