من العرى للحلاقة.. أغرب الوعود المثيرة فى حياة مشاهير الكرة

ينتظر مشاهير كرة القدم اللقاءات الحاسمة ليخرجوا علينا بتعهدات مثيرة ومجنونة يقومون بها على الهواء مباشرة.

كاريبوليوني تتوعد بخلع ملابسها

تعهدت الصحفية الإسبانية سارة كاريبوليوني بخلع ملابسها والتعري على الهواء مباشرة في حالة فوز برشلونة في مواجهة اليوم أمام ريال مدريد في إياب السوبر الإسباني.

وكان برشلونة قد خسر مباراة الذهاب بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي أقيم على ملعبه في "الكامب نو".

"ويستوود" تمشي على خطى ليكنز

بعدما نفذ جاري لينكر النجم الإنجليزي السابق والإعلامي الرياضي على قناة "BBC" وعده بخلع ملابسه على الهواء أمام الكاميرات لأن ليستر سيتي فاز بلقب الدوري لأول مرة في التاريخ، ظهرت المذيعة بيانكا ويستوود لتطلق وعدًا مثيرًا بفريق وست هام يونايتد وهو التعري.

نشرت بيانكا على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة تقول فيها: أي نعم، إذا فاز وست هام بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، سأقوم بذلك.

"بدروش" ستسير عارية

أعلنت الممثلة والمذيعة الإسبانية المثيرة كريسيتنا بدروش أنها سوف تتعرى بالكامل وتسير في شوارع مدريد حتى برشلونة حال فوز فريق رايو فاليكانو على النادي الكتالوني بسداسية نظيفة ردا على الهزيمة القاسية التي تعرض لها فايكانو في المرحلة السابقة من الليجا.

وقالت بدروش في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية:" إذا جاء يوم من الأيام ونجح رايو فاليكانو في الفوز على برشلونة بستة أهداف فأنا على استعداد وقتها أن اتعرى من ملابسي بالكامل، وفي تلك الحالة سوف أسير عارية من مدريد إلى برشلونة".

ميدو يتوعد بحلق شعره

توعد النجم الدولى السابق أحمد حسام "ميدو"، مهاجم فريق توتنهام الأسبق، بحلاقة شعره بالكامل، حال تتويج ليستر سيتى بالدوري في الموسم قبل الماضي.

ليستر وصل للنقطة 60 بتغلبه على مضيفه واتفورد 10، ليحافظ على الصدارة بفارق 5 نقاط عن توتنهام الوصيف.

قال ميدو خلال تصريحاتة لإحدى القنوات العربية: "سأحلق شعر رأسى بالكامل اذا فاز ليستر سيتى بالدورى الإنجليزي " وهو ما حدث فعليًا.

كوبر يقفز في حمام السباحة

قام هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني بالقفز بملابسه ومعه أسامه نبيه ومحمود فايز وأحمد ناجى مدربو الفريق فى حمام السباحة.

وأكد فايز مدرب المنتخب أنه كان هناك اتفاق على القفز في حمام السباحة بملابسهم في حالة الفوز على غانا بتصفيات المونديال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً