اعلان

5 أسباب أطاحت بمنتخب "المحليين" من تصفيات أمم إفريقيا

ودع منتخب مصر المحليين التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بكينيا 2018، بعد الخسارة من نظيره المنتخب المغربي، أمس الجمعة، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مولاي عبدالله.

المنتخب تعادل في مباراة الذهاب بهدف لمثله، في اللقاء الذي أقيم باستاد الإسكندرية، بينما مباراة الإياب خسرها بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليودع التصفيات بالخسارة في مجموع المباراتين بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

"أهل مصر" ترصد لكم 5 أسباب أطاحت بمنتخب المحليين من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية..

-عدم الاستقرار

شهد منتخب المحليين، في الفترة الأخيرة حالة من عدم الاستقرار بعد رحيل هاني رمزي الذي أطاح به مجلس إدارة اتحاد الكرة، ليستعين بحماده صدقي بدلًا منه قبل أيام قليلة من المباراة.

-اتحاد الكرة يتجاهل المحليين

قبل رحيل هاني رمزي عن منتخب المحليين أثيرت حوله العديد من الأزمات بسبب عدم تدعيم اتحاد الكرة لهذا المنتخب، خاصة وأنه لم يخوض أي مباراة ودية قوية، حيث ألغيت جميع مبارياته الودية التي تساعد المحليين على الاستعداد الجيد.

-عدم الانسجام

لم يحصل حماده صدقي الذي تولى المهمة مؤخرًا بشكلٍ مؤقت خلفًا لهاني رمزي، على وقتٍ كافِ لخوض المباراتين أمام منتخب قوي بحجم المغرب، الذي استعد جيدًا وسط حالة من التأقلم بين صفوفه.

-تعامل الأندية مع المحليين

شهد منتخب المحليين حالة تهميش كبيرة ليس من اتحاد الكرة فقط، بل الأندية أيضًا رفض التعامل معه، حيث رفضت أندية الممتاز على رأسها الأهلي والزمالك والإسماعيلي إرسال لاعبيهم لمنتخب المحليين طوال المعسكرات الماضية، وهو ما تسبب في فشل معسكراته في الفترة الأخيرة.

-قوة المنتخب المغربي

ظهر المنتخب المغربي، بشكلٍ قوي ومميز للغاية، حيث سيطرت عليه حالة من التركيز والجدية طوال المباراتين، وهو ما يؤكد الاستعداد الجيد الذي خاضه أسود الأطلس لمواجهة الفراعنة، ليكلل مجهودهك بالتأهل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً