ads
ads

مدحت عبد الهادي يطالب الغندور بعدم مهاجمة الزمالك في لقاءاته

طالب مدرب عام نادى الزمالك الكابتن مدحت عبدالهادى من الإعلامى الزملكاوى خالد الغندور عدم مهاجمة نادى الزمالك من خلال برامجه التليفزيونية والاكتفاء بالتواصل مع جمهوره من خلال صفحته الشخصية على "فيسبوك" بينما رد الغندور ساخراً:"آكل منين لو عملت كده يا مدحت".

قال عبدالهادى الشهير بلقب قلب الأسد خلال لقاءه ببرنامج "ستاد القاهرة" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم" الذى يقدمه الإعلامى أحمد ناصر الشريف: "أنا عارف يا خالد إنت بتحب نادى الزمالك أد أيه ولما بتتكلم بتتكلم بصدق بس أنا باقول لك ما تتكلمش عن الزمالك فى الإعلام وماتدافعش عنه ولا تنتقده".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ألمانيا ضد الإكوادور في كأس العالم 2026