اعلان

بعد تكريم الرئيس لها.. تعرف على زوجة المستشار الراحل هشام بركات.. لها 3 أبناء.. وكٌرمت مرتين بسبب دورها في جهاز المحاسبات

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي زوجة المستشار الراحل هشام بركات، نجلاء وهبة، خلال فعاليات احتفالية اليوبيل الماسي، الخاصة بمرور 75 عامًا على إنشاء الجهاز المركزي للمحاسبات.

وشغلت نجلاء وهبة، منصب وكيل أول الجهاز المركزي للمحاسبات سابقًا، ولم يكن ظهورها اليوم بجانب الرئيس السيسي، هو أول ظهور لها، بل كان ثاني ظهور، حيث ظهرت في المرة الأولى بجانب الرئيس أثناء تشيع جنازة زوجها المستشار بركات.

وترصد "أهل مصر" في التقرير التالي 7 معلومات عن نجلاء وهبة، أرملة المستشار هشام بركات..

1- كرمها الرئيس عبد الفتاح السيسي في احتفالية "اليوبيل الماسي"، الخاصة بمرور 75 عامًا على إنشاء الجهاز المركزي للمحاسبات.

2- وشغلت نجلاء وهبة منصب وكيل أول بالجهاز المركزى للمحاسبات سابقًا.

3- لها ثلاثة أبناء، الأولى حاصلة على بكالوريوس تجارة إنجليزي وتعمل بإحدى الشركات، وابنته الثانية تدعي المستشارة مروة هشان، كانت في النيابة العامة وتم تعيينها رئيسًا لمحكمة ابتدائية، ونجله الثالث محمد هشام بركات يعمل وكيلًا في نيابة أمن الدولة.4- كرمها المستشار هشام جنينة، الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات، في مارس العام الماضي، في احتفالية تكريم الأمهات المثاليات من العاملين بالجهاز، وتسلم شهادة التقدير بدلًا منها حسن قناوي، رئيس مجلس إدارة النادي.

5- بعد انتشار صور التكريم، أعلنت نجلاء وهبة إنها لم تتلقي دعوة لتكريمها، مؤكدة أن الصورة التي تم نشرها له في ذلك الوقت لا تمت لها بصلة.6- كانت أول الحاضرين من عائلة المستشار لاستلام جثمانه من مستشفي النزهة الدولي في الـ30 من يونيو عام 2015.7- وقفت بجانب الرئيس السيسي لحظة تشيع جنازة زوجها الراحل المستشار هشام بركات، تردد مع الرئيس "تحيا مصر".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً