اعلان

مدرب إيران: هدفنا الوصول لنهائيات بطولة العالم للطائرة

أعرب سي تشيلو المدير الفني لمنتخب إيران للكرة الطائرة عن سعادته الكبيرة بالفوز الهام الذي حققه لاعبوه على منتخب تركيا بـ 4 أشواط نظيفة دون رد، في مباراة الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الثانية لبطولة العالم للكرة الطائرة والتي تستضيفها القاهرة من 18 حتى 25 أغسطس الجاري.

وجاءت نتيجة أشواط مباراة إيران وتركيا 15 – 12. 15 – 9 .. 17 – 15 .. 15 – 10

وقال المدير الفني لمنتخب إيران عقب نهاية المباراة: "سعيد للغاية بأداء لاعبي فريقي على المستوي الذي قدموه أمام منتخب عنيد وقوي مثل الفريق التركي، نجاحنا في الفوز بنتيجة 4 أشواط سيمنحنا دفعة قوية قبل المواجهة الصعبة أمام منتخب روسيا والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل".

وأشار سي تشيلو المدير الفني لمنتخب إيران، إلى أن موقف صعودهم للدور التالي لبطولة العالم سيتحدد بناء على نتيجة مباراة المنتخبين الروسي والأرجنتيني مساء اليوم الإثنين.

وأكد مدرب منتخب إيران إلى أن فريقه جاء لبطولة العالم بهدف الوصول إلى نهائيات المنافسات، مشيراً إلى أن مباراتهم القادمة أمام روسيا ستحمل قوة وندية كبيرة خاصة وأن المنتخب الروسي هو حامل لقب النسخة الماضية.

واختتم المدير الفني لمنتخب إيران حديثه بتأكيده ان حظهم في قرعة البطولة جاء سيئًا بعد وقوعهم مع منتخبي الأرجنتين وروسيا أفضل فرق بطولة العالم.

ويتصدر منتخب روسيا المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط ويتساوى معه منتخبي الأرجنتين وإيران في عدد النقاط، بينما يحتل منتخب الصين المركز الرابع بـ 5 نقاط، ويأتي منتخبي تركيا في المركز الخامس ويملك نقطة واحدة ويتذيل المنتخب الجزائري المجموعة بدون نقاط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً