مدرب منتخب الطائرة: مستعدون للتحدي وأنتظر الجماهير أمام بولندا

أكد البرازيلي ماركوس ميراندا المدير الفنى لمنتخب شباب الكرة الطائرة تحت ٢٣ سنة على استعداد لاعبيه للتحدى من أجل الفوز على بولندا بعد غد فى ختام مباريات الدور الأول بطولة العالم التى تستضيفها مصر وتستمر حتى يوم ٢٥ أغسطس الجاري.

وأوضح ميراندا أن لاعبيه قدموا أداء جيدًا أمام المكسيك فى ثالث مباريات الفراعنة وفازوا بنتيجة٤/١ فى المجموعة الأولى.

وقال ميراندا إن منتخب الفراعنة يمتلك لاعبين جيدين ولكن يحتاجون إلى احتكاك دولي والمزيد من المباريات الودية الدولية لكى ينافس على مركز متقدم.

ويشارك فى هذه البطولة 12 منتخبًا، هى مصر والجزائر والأرجنتين والبرازيل وكوريا والمكسيك وإيران واليابان وبولندا وروسيا وتركيا والصين.

ودعا ماركوس ميراندا الطائرة الجماهير المصرية إلي التواجد بكثافة في في مباراة المنتخب الوطنى للكرة الطائرة أمام منتخب بولندا المقرر بها بعد غد الأربعاء ضمن منافسات بطولة العالم للكرة الطائرة تحت 23 عامًا.

وقال المدير الفني للمنتخب المصري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة، إن لاعبي المنتخب قدموا مباراة جيدة أمام المنتخب المكسيكي الذي قدم أيضا افضل مباراته في المجموعة، وان المنتخب المصري مستعد لمنافسة منتخب بولندا، مشيدا بحضور الجماهير المصرية لمباراة المكسيك والذي كان دافعًا قويًا لتحقيق الانتصار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً