فيركواتيرين السابع عشر في الزمالك.. بين الطموح والأمل والخيبة والندم

أقترب نادي الزمالك من التعاقد مع البلجيكي فيركواتيرين لتولي المهام الفنية للفريق الأول اعتبارا من الموسم المقبل، خلفا للبرتغالي ايناسيو الذي رحل عن صفوف الفريق الفترة الماضية.

ومن المقرر أن يصل فيركواتيري إلي القاهرة غدا الأربعاء من أجل الاتفاق على تفاصيل التعاقد مع إدارة القلعة البيضاء، وتولي المهام الفنية للفريق الأبيض.

البلجيكي فيركواتيرين يعد المدرب السابع عشر للزمالك في ولاية مرتضي منصور رئيس القلعة البيضاء، بعد سلسلة من التغيرات الفنية بصفوف الفريق الفترة الماضية من قبل رئيس الزمالك، وسيكون على موعد ومهمة صعبة بعد توليه مهام الفريق الأبيض، خاصة وأن أغلب مدربي الزمالك الذين تولوا المهمة الفنية للأبيض دخلوا في صدام وجدال مع رئيس القلعة البيضاء.

معظم المدربين الأجانب الذين تولوا تدريب الفريق الأبيض كان للبعض لديهم شخصية فرضت نفسها بقوة مثل البرتغالي فيريرا والذي حصل بطولتين مع أبناء الزمالك وهم الدوري والكأس وكان الزمالك في عهده له شخصية قوية ونجح في مقارعة كبار إفريقيا وقتها، بل وكان قريبا من حصد لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، ولكن سرعات ما تحولت الدفة بعد أن هاجم مرتضي منصور المدرب البرتغالي عقب خسارة السوبر أمام الأهلي لتكون بداية النهائية للمدرب البرتغالي في القلعة البيضاء.

البرتغالي فيريرا فرض شخصيته على الجميع في الزمالك بفضل عمله وطلباته التي كان يلبيها مجلس الإدارة وهو ما جعله حتى بعد رحيله أن تتذكره جماهير الزمالك بأنه مدرب خسره الفريق كثيرا.

فيركواتيرين البلجيكي سيكون أمام تحدي كبير حينما يقبل مهمة تولي المهام الفنية للزمالك وسيكون عليه ضغوط وعبء كبير، خاصة من رئيس نادي الزمالك الذي دائما ما ينتقد المدراء الفنيين بالفريق منذ توليه رئاسة القلعة البيضاء، لذلك سيكون على المدرب البلجيكي أن يكون طموحا ومتأملًا لمستقبل الزمالك معه والمنافسة على البطولات، خاصة وأن مرتضي منصور قام بتوفير عدد من الصفقات الجيدة للفريق الذي هو في احتياج لها من أجل العودة للمنافسة.

على الجانب الآخر يتمنى فيركواتيرين أن تكون مسيرته مع الزمالك حافلة بالإنجازات على عكس من سبقوه من المدربين بالزمالك وأن لا يخيب ظنه ويعود مخيبا للآمال إلي بلده بلجيكا من جديد، فهل سيحقق فيركواتيرين طموحاته مع الزمالك ويعيد لأبناء ميت عقبة الانجازات من جديد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصادر: حزب الله مستعد لخوض حرب استنزاف طويلة مع إسرائيل