نيمار ناكر الجميل.. باع برشلونة بفلوس قطر

لم يقدر اللاعب البرازيلي نيمار صاحب 25 عامًا المنتقل حديثًا لباريس سان جيرمان بصفقة تقدر بمبلغ 222 مليون يورو، ما حدث له داخل أروقة برشلونة، ولم يكف نيمار عن إثارة الجدل فهاجم إدارة برشلونة في مؤتمر صحفي عقب مباراة فريقه الجديد أمام تولوز في الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي.

وأنتقل نيمار دا سيلفا إلي برشلونة في صيف 2014 قادمًا من سانتوس البرازيلي، حيث شارك في 103 مباراة، أحرز خلالها 54 هدف.

تألق نيمار

بدأ نيمار رحلة تالق مع الفريق الكتالوني في الدوري الإسباني، حيث شارك النجم البرازيلي في 151 مباراة، أحرز 89 هدف، وصنع 53 هدف، وحقق نيمار مع برشلونة 9 ألقاب، وكون مع ميسي وسواريز قوة لا يستهان بها في خط هجوم برشلونة، لكن تغير كل شيء في هذا الصيف.

التجديد

حيث جدد نيمار تعاقده مع نادي برشلونة حتى عام 2021 بقيمة كسر وصلت الى 222 مليون يورو، لكن بعد شهور من التجديد تداولت الصحف رغبة أنتقل نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان نيمار يشارك في ذالك الوقت مع برشلونة في المباريات الودية إستعدادًا للموسم الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن ظهر علي نيمار بوادر الرحيل حيث رغم تألقة وتسجيله في مرمي يوفنتوس، مانشستر يونايتد، الإ أن اللاعب غلب عليه الطابع الإستعراضي خاصة في مباراة ريال مدريد.

واقعة سميديو

وأشتبك نيمار مع الوافد الجديد سيميدو بعد كرة مشتركة بينهما في التدريبات قبل أن يخلع نيمار قميصة ويغادر الملعب، ليأكد بهذا التصرف قرب مغادرته للبرسا.

وفي يوم 3 أغسطس أعلن النادي الباريسي أتمام تعاقدة مع نيمار ليصبح الصفقة الأغلي في تاريخ كرة القدم، وشارك نيمار في مبارتين مع باريس سان جيرمان أستطاع تسجيل 3 أهداف وصناعة 3 أهداف.

الهجوم على برشلونة

وقبل يومين هاجم نيمار إدارة فريقه السابق برشلونة، وذلك عقب مباراة فريقه الجديد أمام تولوز في الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي.

وقال سعادتي لم تكن بسبب الإدارة، فبالنسبة لي هؤلاء الأشخاص لا يجب أن يكونوا في برشلونة، وأضاف نادي برشلونة يستحق أكثر من ذلك، والجميع يعرف ما أقصد.

وفي الأمس نشر برشلونة بيان عبر موقعه الرسمي، طالب الفريق الكتالوني اللاعب ووالده إسترداد المبالغ التي حصل عليها كمقدم بعد تجديد العقد بالإضافة لدفع 8.5 مليون يورو وهي المكأفأة التي تحصل عليها اللاعب عند تجديد العقد الموسم الماضي.

فهل تستمر الأزمات بين نيمار وإدارة الفريق الكتالوني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً