ننشر استعدادات الغرف التجارية لعيد الأضحى..تخفيضات في الملابس لـ50%..وإجراءات لسد حاجة السوق من اللحوم

أكد يحيى زنانيري، رئيس شعبة الملابس بالغرف التجارية، أن الأسعار سوف تشهد انخفاضًا في عيد الأضحي، نظرًا للاستعدادات التي قامت بها الشعبة من إقامة الأوكازيون الصيفي الذي ساهم في تخفيض الأسعار بنسبة كبيرة، لافتًا إلى أن المصانع توقفت على إنتاج الملابس الصيفية، مما يساهم في تخفيض الأسعار خلال الفترة القادمة، مضيفًا أن الأسعار سوف تنخفض بقيمة 50% خلال عيد الأضحى المبارك.

كما تدرس الغرف التجارية، إقامة مهرجان "العودة للمدارس" ليكون به مزيد من التخفيضات للمستلزمات المدرسية، كما تم مد الأوكازيون ليس للعيد فقط ولكن حتى بدء المدارس، بالإضافة إلى أن هناك بعض المنافذ تضع خصومات على مستلزمات المدارس وبصفة خاصة الملابس.

وتعمل الغرف التجارية على توفير كافة المنتجات والسلع في جميع المحافظات استعدادًا لعيد الأضحى لسد حاجة المواطن المصري خلال العيد، خاصة وأن هناك عدة أزمات تواجه السوق المصري تزامنًا مع اقتراب العيد الذي يشهد العديد من تدهور الأسعار.

فيما تستعد شعبة الجزارين لعيد الأضحى عن طريق مساعدة كافة الجزارين والتجار، بإتخاذ عدة إجراءات تسهم في التخلص من كافة معوقات الجزارين، في الوقت الذي يتعرض فيه الجزارين لعديد من المشاكل والتزاحمات قرب العيد، كما تعمل الشعبة على مساعدة كافة الجزارين في توفير اللحوم لسد حاجة السوق المصري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصادر: حزب الله مستعد لخوض حرب استنزاف طويلة مع إسرائيل