مدرب للزمالك ياولاد الحلال.. 3 شخصيات وراء هروب البلجيكي فرانكي من تدريب الأبيض

يبحث مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور، التعاقد مع مدير فني أجنبي يقود الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، ليكون خلفا للبرتغالي ايناسيو المدير الفني السابق للفريق.

الزمالك كان قد سبق وأعلن عن اتفاقه مع المدرب البلجيكي فرانكي فيركوتيرن لتولي المهام الفنية للفريق وأعلن عن موعد وصوله للقاهرة للاتفاق على تفاصيل التعاقد، ليتفاجئ الجميع بأن المدرب أعتذر قبل وصوله للقاهرة عن تدريب الفريق الأبيض لأسباب غير معلومة من قبل المدرب حتى الآن.

عقب اعتذار المدرب البلجيكي عن تولي مهمة تدريب الزمالك لاحقت الاتهامات بعض الأشخاص إنهم المتسببين في رفض فرانكي تدريب الزمالك على حد قول مرتضي منصور رئيس القلعة البيضاء الذي أكد أن أحمد حسن لاعب الأهلي والزمالك هو السبب وراء رفض فرانكي تدريب الأبيض، بجانب أحمد سليمان المرشح على منصب رئاسة القلعة البيضاء خلال الانتخابات المقبلة.

"أهل مصر" يرصد في التقرير التالي أبرز الشخصيات المحتمل أن تكون هي التي تسببت في هروب البلجيكي فرانكي من تدريب الزمالك رغم اتفاقه على تولي المهمة.

أحمد حسن

هاجم مرتضي منصور رئيس الزمالك، أحمد حسن لاعب الأهلي والزمالك السابق واتهمه بأنه السبب وراء عدول البلجيكي فرانكي عن عدم تدريبه للزمالك الفترة المقبلة، خاصة وأن الصقر يعرف المدرب البلجيكي جيدا، لاسيما وأنه تولي تدريب فريق أندرلخت البلجيكي.

مرتضي أكد أن الصقر هو من أقنع البلجيكي فرانكي بعدم تدريب الزمالك لأسباب شخصية، مؤكدا أنه لن يترك أي شخص يشوه سمعة وتاريخ نادي الزمالك.

بدوره الصقر رد على مرتضي منصور وأكد أنه أكبر من هذا الأمر وأنه ليس علاقة بالمدرب البلجيكي، وأن الزمالك أكبر من أي أشخاص.

أحمد سليمان

أحمد سليمان المرشح على منصب رئاسة نادي الزمالك في الانتخابات المقبلة الاتهامات أيضا طالته من قبل مرتضي منصور، حيث أكد أن سليمان هو من وراء رفض فرانكي تدريب الزمالك.

أكد مرتضي أن سليمان لا يحب الاستقرار لنادي الزمالك وكل هدفه هو مصلحة شخصية وليس مصلحة النادي والفريق.

سليمان رد على منصور وأكد أن السبب وراء عدم قبول فرانكي تدريب الزمالك هو مرتضي منصور نفسه بسبب معاملته السيئة للمدربين الأجانب وتسببه في رحيل عدد كبير منهم الفترة الماضية.

مرتضي منصور

مرتضي منصور نفسه وضعته الجماهير في قفص الاتهام بتسببه في عدم قبول فرانكي تدريب الزمالك، خاصة وبعد ما فعله مرتضي مع المدربين الأجانب الفترة الماضية والمعاملة التي يتعامل بها منصور مع المدربين وفرض رأيه عليهم بشكل لا يستطيع أن يطيقه المدرب فيرحل عن صفوف الفريق.

سمعة مرتضي منصور وتعامله مع المدربين وصلت للمدربين الأجانب في الخارج حيث يتخوف عدد كبير منهم القدوم لمصر وتدريب الفريق بسبب معاملة مرتضي منصور السيئة مع المدربين، بجانب تدخله في الأمور الفنية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً