اعلان

"صالح" لـ"الحوثيين" سأمدكم بعشرات الآلاف من المقاتلين

ظهر الرئيس اليمني السابق "علي عبد الله صالح" اليوم الخميس 24 أغسطس في ميدان السبعين أمام آلاف من أنصاره الذين لبوا دعوة "المؤتمر الشعبي العام" للإحتفال بمناسبة مرور 35 عام على تأسيسه.

وقال "صالح" في الإحتفال، إنه مستعد لرفد جبهات القتال بعشرات الآلاف من المقاتلين من الشباب والعسكريين المدججين بالسلاح لـصد "عدوان الدول الخليجية" على حد قوله.

ونبه "صالح" إلى المؤامرة التي تحاك ضد اليمن، مطالبًا الشعب اليمني بالتسلح بالوعي لمنع إنجاح المخططات الرامية لتقسيم البلاد وتجزئتها، كما اتهم الرئيس اليمني السابق وزعيم حزب المؤتمر الشعبي حكومة "عبد ربه منصور هادي" بالخيانة والعمل مع قوات التحالف العربي بقيادة السعودية.

ورد "صالح" على اتهامات "أنصار الله" له بالخيانة والتقاعس عن القتال ضد التحالف العربي بأنه أرسل منذ بدء الحرب متطوعين وعسكريين بالآلاف إلى جبهات القتال.

يذكر أن العلاقة بين "عبدالله صالح" والحوثيين شهدت توترات في الفترة الأخيرة، وصلت إلى حد تبادل الإتهامات بالخيانة والغدر، على خلفية تسريب معلومات عن اتفاق بين صالح والسعودية لإنهاء الحرب، وعقد صفقة يكون فيها الحوثيون خارج الملعب السياسي اليمني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة