اعلان

تعليق صور 12 إرهابيًا متورطًا في تفجيرات الكنائس بقنا

علقت الأجهزة الأمنية في محافظة قنا، صور الإرهابيين الهاربين من قبضة الأجهزة الأمنية بقنا، في واجهة بوابة قسم شرطة مركز أبوتشت شمال المحافظة، من أجل قيام من يتعرف عليهم بإبلاغ الاجهزة الامنية.

وقال مصدر أمني في تصريحات لـ"أهل مصر"، إن الأجهزة الأمنية علقت صور كلًا من عمرو سعد، وأحمد مبارك عبد السلام، وحامد خير علي عويضة، وعبد الرحمن كمال الدين علي، وحمادة جمعة محمد معداوي، ومصطفي أحمد، وعمرو مصطفي يوسف، وطلعت عبد الرحيم محمد حسين، ومصطفي عبده خاطر، وتاج الدين محمود، ومحمد بركات حسن أحمد، وعلي محمود، وهم الإرهابيين الهاربين، والمتورطين في تفجيرات دور العبادة والأكمنة الأمنية.

وأضاف المصدر في سياق تصريحاته، إن وزارة الداخلية قد حددت في وقت سابق، مكافاة مالية قدرها نصف مليون جنيهًا، وذلك لمن يتعرف ويدلي علي مكان الإرهابي الهارب عمرو سعد، المسؤول عن تفجيرات الكنائس وحادث إسنا الإرهابي، والمتورط مع الخلية التى كانت تقطن في جبال قرية الكرنك بمركز أبوتشت.

كانت وزارة الداخلية، قد أصردت بيانًا، منذ أشهر أعلنت تورط قرابة 15 شخصًا من محافظة قنا، أبرزهم عمرو سعد، في الإنضمام لخلية إرهابية هي لمسؤولة عن تفجيرات كنيستي الإسكندرية وطنطا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل