اعلان

شركة أبكس انترناشيونال انيرجي العالمية تفتتح مقرها في مصر

شركة أبكس إنترناشيونال إنيرجى بصفتها شركة مستقلة لإستكشاف و إنتاج الغاز والنفط ، والتى تركز جهودها على مصر تعلن اليوم عن توقيعها إتفاقيتى الإلتزام لمساحة 1.7 مليون فدان في منطقتى الإمتياز غرب بدر الدين (4,180 كيلومتر مربع) ومنطقة جنوب شرق مليحة (2,535 كيلومتر مربع) بحوض أبو الغراديق المتميز فى الصحراء الغربية، مصر. وكما تم الإعلان سابقاً أنه قد تم منح شركة أبكس منطقتي الإمتياز فى مزايدة الهيئة المصرية العامة للبترول لعام 2016.

سوف تستثمر شركة أبكس 27.4 مليون دولار بحد أدنى خلال فترة البحث الأولى لإجراء دراسات جيولوجية مفصلة، وللقيام بالمسح السيزمى ثلاثى الأبعاد وحفر آبار إستكشافية.

و قال روجر بلانك، المؤسس و الرئيس التنفيذى لشركة أبكس انترناشيونال انيرجى، "نحن سعداء جدًا بإتمام إتفاقيتى الإلتزام و بهذا نؤسس رسميًا موطئ قدم شركة أبكس في مصر.

وقال رائد سابا، نائب المدير العام ومدير الإستكشاف في مصر، بشركة أبكس إنترناشونال إنيرجي "توفر هذه المناطق فرصًا واعدة لزيادة الثروات البترولية في الصحراء الغربية، حيث لدينا خبرة واسعة بها ،ونتطلع إلى بناء وجود طويل الأمد. ونحن حريصون على البدء في حفر الآبار لتحقيق أقصى قدر من الإمكانيات الكاملة لهذه المناطق، مع السعي وراء فرص إضافية لتنمية أعمالنا في مصر ".

وأبكس انترناشيونال انيرجى هى شركة مستقلة لإستكشاف وإنتاج الغاز والنفط وتركز جهودها على مصر وتمولها أربورج بينكوس، وهى شركة تمويل خاصة عالمية متخصصة في النمو الإستثمارى. وتخطط شركة أبكس إنترناشونال إنيرجي لبناء أعمال إستكشافية وإنتاجية على نطاق واسع من خلال عمليات الاستحواذ على الأصول والإستثمارات الرأسمالية في مجالات الحفر والبنية التحتية وتحسين الإنتاج لتحقيق نمو مربح طويل الأجل في الإنتاج والإحتياطيات. كما تقوم شركة أبكس إنترناشونال إنيرجي بمتابعة صفقات الأراضي بما فيها عقود الإمتياز والمزايدات على مناطق الإمتياز الجديدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة فرنسا وهولندا في كأس أمم أوروبا يورو 2024 (لحظة بلحظة) | استراحة