اعلان

سقوط "لصوص المنازل" في النزهة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من القبض على تشكيل عصابي تخصص فى سرقة منازل المواطنيين بأسلوب التسلق بمنطقة النزهة.

البداية أثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة النزهة بمنطقة الألف مسكن، دائرة القسم، وتمكنوا من ضبط أحمد محمد، 17 سنة، عاطل بحيازته جهاز كمبيوتر "لاب توب"، 2 ساعة رجالي، راديو، هاتف محمول، سلاح أبيض "سكين".

وبمناقشته عن مصدر المضبوطات، اعترف بسرقتها من داخل مسكن حسام الدين عبد العظيم، 41 سنة، مهندس بأسلوب "التسلق والدخول من شباك دورة المياه"، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة وقرر بأنه لم يكن قد اكتشف واقعة السرقة بعد.

وبتطوير مناقشته للربط بينه وبين القضايا المجهولة اعترف بإشتراكه مع محمد حسن، 28 سنة، عاطل ومسجل خطر هارب من تنفيذ احكام بالسجن في تكوين تشكيلًا عصابيًا فيما بينهما تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة المساكن بذات الأسلوب،وانهما وراء ارتكاب واقعة سرقة سلاح ناري " طبنجة حلوان عيار 9 مم،كاميرا ديجيتال، 5 زجاجات عطر من داخل مسكن عبد السلام جاد، 61 سنة، بالمعاش.

وتم بإرشاده ضبط المتهم الثاني وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهم الأول أيدها وأقر بتسليمه السلاح الناري المستولي عليه لصديقه كريم فتحي، 24 سنة، عامل وأمكن ضبط الأخير وتم بإرشاده ضبط السلاح الناري المستولي عليه، وبإستدعاء المجني عليه تعرف علي السلاح الناري واتهمهم بالسرقة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيديو غش جماعي بالدقهلية.. والتعليم: تشكيل لجنة خاصة لتصحيح الأوراق بالكامل