فضيحة باستاد بنها.. فشل الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة

فشلت محافظة القليوبية، ومدير الشباب والرياضة والتربية والتعليم فى إقامة الاحتفال بالعيد القومى الثلاثون للمحافظة، على الوجه الأمثل، والذى ضم ثلاث محافظين سابقين، حيث تم تعتيم خبر استقبال المحافظة للمحافظين السابقين عن الإعلام، ما أدى إلى عدم وجود جمهور كبير داخل القاعة المغطاه باستاد بنها الرياضي.

وحضر كلًا من المستشار عدلي حسين، واللواء رضا فرحات، واللواء عمروعبدالمنعم، المحافظين السابقين للقليوبية، واللواء محمد توفيق، مدير أمن القليوبية والمستشار محمدي قنصوة رئيس محكمة النقض الأسبق، وبحضور عدد كبير من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

حيث شهدت القاعة المغطاة بإستاد بنها الرياضى خلو القاعة من الجمهور، ولم يحضر سوى موظفى المديريات فقط، وأصبحت المدرجات خاوية علي عروشها، في مشهد يدل علي عدم التنظيم والاستعداد بجمهور يحتفي بالاحتفال خاصة بوجود المحافظين السابقين، وباحتفالية كبري في هذا اليوم، والذي ظهر على وجوه الضيوف الذين تفاجئوا بهذا الحشد الضعيف والمحزن.

وعلى الجانب الآخر، سادت حالة من الغضب بين المواطنين، بسبب عدم علمهم بحضور المحافظين السابقين، قائلين:"إحنا لو نعرف كنا جينا علشان نسلم عليهم،مضيفون: "أن لهم مكانة كبيرة لهم داخل قلوب المواطنين بالقليوبية".

وفي نفس السياق، عبر الحضور عن استيائهم من العروض التي تم تقديمها، حيث كانت ضعيفة ولا تليق بمثل هذه المناسبة حتي قدمت الأناشيد الوطنية يعقبها مهرجانت شعبية، وسادت حالة من الفوضى، واختتم الحفل بنغمة "مزمار عبد السلام".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً