اعلان

في ليلة العيد.. المخدرات تجارة رائجة بقنا.. و"صباع" الحشيش بـ350 جنيه

في الأعياد والمناسبات، يبدأ العشرات بل المئات من أهالي محافظة قنا، في بيع المواد المخدرة بمختلف أنواعها، ولعل أبرزها "الحشيش" في عمليات البيع بمختلف أنحاء المحافظة.

هنا في محافظة قنا، الواقعة في جنوب مصر، بدأ تجار المواد المخدرة في بيع المخدرات المختلفة، والتى من أبرزها الحشيش، والذي أصبح رائجًا في سوق المخدرات منذ مساء الخميس، وذلك قبيل الساعات الأولى لعيد الأضحى المبارك.

وبحسب مصادر شعبية، فإن أبرز المناطق في تجارة المخدرات في الأعياد والمناسبات، هي منطقة الترعة الضمرانية بمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، ومنطقة وسط البلد بمركز فرشوط، ومنطقة موقف السيارات بمركز أبوتشت.

المصادر أضافت لـ"أهل مصر"، أن المناطق المجاورة لمسجد السيد عبد الرحيم القناوي، ومنطقتي الحصواية ومدينة العمال بمركز قنا، هي من أبرز المناطق في تجارة المخدرات خلال العيد أيضا.

فيما أكد أحد تاجر مخدرات - رفض ذكر اسمه - لـ"أهل مصر"، أن سعر قرش "صباع" الحشيش وصل إلى 350 جنيها لدى مختلف التجار بالمحافظةـ مشيرًا إلى أن السعر العادي كان يتراوح من 250 إلى 300 جنيها قبل عيد الأضحى المبارك، لكنه وصل إلى 350 جنيها بالتزامن مع احتفالات العيد التى يرتفع فيها نسبة المقبلين على الشراء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً