اعلان

إحالة طاقم نوبتجية وحدة صحية بشبين الكوم للتحقيق

قام اللواء خالد جمعة، رئيس مركز ومدينة شبين الكوم؛ بجولة تفقدية بقرى المركز، استهدفت الوقوف على انضباط الأجهزة الخدمية بقرى المركز، حيث بدأ جولته بقرية كفر طنبدى تفقد خلالها شوارع القرية؛ لمتابعة أعمال النظافة، انتقالًا للمرور على وحدة طب الأسرة بالقرية للاطمئنان على تواجد النوبتجية بالوحدة، وتلاحظ عدم تواجد الأطباء والعاملين بالنوبتجية، فقرر إحالتهم للتحقيق.

كما أحال جمعة، جميع أطقم النوبتجية بالوحدات الصحية اصطبارى وشبرا خلفون والدلاتون وميت مسعود والراهب، حيث كانت تلك الوحدات مغلقة.

وأحال رئيس مركز ومدينة شبين الكوم أيضًا، أطباء وحدة طنبدى والماى وشنوفة وزوير وميت موسى ومنشأة ببخاتى لتحقيق لعدم تواجدهم بالنوبتجية.

وتفقد "جُمعة" مجمع المستشفيات بميت خلف والأقسام بالمستشفيات، وكذا قسم الاستقبال والطوارئ للاطمئنان على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، وكذلك التأكد من توفير كافة المستلزمات الطبية من أدوية وغيرها، كما تلاحظ انتظام سير العمل وتواجد النوبتجيات بمقر عملهم.

وشدد رئيس المركز والمدينة، على أنه لا تهاون مع المقصرين فى أداء واجبات عملهم، مؤكدًا استمرار الجولات والحملات المفاجأة على كافة الوحدات لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي فى الدوري