اعلان

5 أسباب ساهمت في فوز الفراعنة أمام أوغندا

نجح المنتخب الوطني الأول لكرة القدم فى تحقيق الفوز على نظيره أوغندا بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

فوز المنتخب الوطني اليوم على أوغندا وضعه في صدارة المجموعة الرابعة وأصبح على بعد خطوات من تحقيق الحلم بالتأهل لمونديال روسيا بعد غياب دام سنوات منذ آخر نسخة شارك فيها الفراعنة كأس العالم 1990.

أهل مصر يرصد في التقرير التالي أهم 5 أسباب ساهمت في فوز الفراعنة أمام أوغندا

تألق صلاح وصبحي

لعل العامل الأبرز والأهم في فوز منتخب مصر على أوغندا هو تألق أطراف المنتخب الهجومية والمتمثلة في الثنائي محمد صلاح ورمضان صبحي، في الوقت الذي أحرز فيه صلاح الهدف الأول للفراعنة.

تألق واضح للدفاع

أيضا عامل هام من عوامل فوز المنتخب أمام أوغندا وهو التألق الواضح لدفاع الفراعنة بعد أن تمكنا من سد الهجمات للمنتخب الأوغندي وأوقفت أي خطورة على مرمي عصام الحضري.

تغييرات كوبر

تغييرات كوبر كان لها مفعول السحر في اللقاء، لاسيما ومع بداية اللقاء بعد أن أجري تغييرات في تشكيل مباراة اليوم عن المباراة الماضية بالدفع برمضان صبحي بدلا من تريزجيه وعمرو جمال بدلا من كهربا، وقام بتغيير رمضان صبحي ونزل بدلا منه تريزجيه، وكوكا بدلا من عمرو جمال وكلها تغييرات تكتيكية.

معالجة أخطاء المباراة الماضية

حرص الأرجنتيني هيكتور كوبر على معالجة أخطاء مباراة المنتخب الماضية أمام أوغندا والتي خسرها الفراعنة بهدف نظيف، من أجل تفاديها في لقاء العودة، وهو ما حدث في لقاء اليوم وكان لها مفعول السحر في اللقاء,

حلم المونديال

عامل آخر كان دافعا للمنتخب الوطني للفوز في مباراة اليوم وهو حلم التأهل للمونديال من أجل إسعاد جماهير الكرة المصرية.

الجمهور

أيضا كان لحضور الجمهور عامل السحر في المباراة وفوز المنتخب على نظيره الأوغندي حيث ظلت الجماهير المصرية تؤازر الفراعنة حتى آخر دقيقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً