5 أسرار في زواج "تميم" الجديد.. نشر صورها عارية في "التايمز".. و"بن جاسم" زوجها له مقابل حمايته من العزل.. و"لمياء" كسرت "أنف" أمير قطر وأخذت ثأر فضيحة بريطانيا

كتب : سها صلاح

البحر الهاديء لا يصنع بحارا ماهرا، هكذا جلس عواجيز قطر "بن جاسم وبن خليفة" يمنيان أنفسهما ويتحدثان عن السياسة الجديدة في المنطقة ويبحثان عن نقطة ضوء للعودة إلي المشهد فإدارة اللعبة من خلف الكواليس لا ترضي غرور هؤلاء.

وبالفعل بدأت مصادر عربية قريبة من الأسرة الحاكمة القطرية في التأكيد أن الأمير الأب يركز حاليا علي كيفية حصول حمد بن جاسم علي موقع الأمين العام للأمم المتحدة ولو بالرشاوي السياسية والمالية علي طريقة المونديال، وأن الرجل أسر لمن حوله أن قطر قادرة علي القيام بحملة دبلوماسية تصب في صالح رئيس الوزراء السابق حتي يصل إلي موقع الأمين العام للأمم المتحدة.

الأمير المتقاعد بدأ يسرب مجموعة من خزائن اسراره وكأنه عجوز يهزي ويتفاخر بماضيه وصفقاته القذرة داخل الغرف المغلقة وأخذ يروج أن قطر لعبت دورا أساسيا في العام 2006 في إيصال بان كي مون الأمين العام الحالي للأمم المتحدة إلي منصبه عام 2007، حيث كان "كي مون" وزيرا للخارجية في كوريا الجنوبية، وكانت الدوحة من بين العواصم العربية القليلة التي ألقت بثقلها خلف كي مون.

خطوة الأمير الأب لدعم ترشيح بن جاسم ليصبح أمينا عاما للأمم المتحدة لا يرجع إلي إعجابه بسياسة الرجل الذي كان مساعده الأوّل طوال فترة حكمه بين 1995 ومنتصف 2013، ولا هدفه ايضا استرضاء الرجل، بل إن هدفه الاساسي إبعاده عن قطر وعن السياسة الداخلية للدوحة حتي لايصطدم بصراع اجنحة السلطة الذي قد يؤدي بأسرته إلي مصير مبارك.

المقربون من الأمير الابن "تميم" يعلمون أنه يكنّ كرها شديدا لرئيس الوزراء السابق وأولاده وأفراد أسرته المقربين لكن المفاجأة أنه تزوج ابنته لمياء عقب وفاة زوجته نوارة، و المخطط تم بأن الامير وافق علي الزواج بعد أن تأكد أن حمد بن جاسم بيده مقاليد الكثير من أمور الدولة و بدونه لن ينجح في البقا علي كرسي القصر الأميري.

لمياء بنت جاسم

الفتاة الجميلة تواجدت داخل شقة في بريطانيا في وقت سابق تمارس الدعارة و كشف الأمر الأمير تميم حين كان في لندن و أخذها كورقة ضغط علي والدها لتجريده من جميع المناصب لكن بن جاسم لم ينسي تلك الفعلة حتي زوجه ابنته تلك التي اتهمها في وقت سابق بممارسة الدعارة.

وكانت الشيخة تجلس مع ثلاثة من هؤلاء بينما كان الأربعة الآخرين منتظرين في البهو الخارجي وبينهم الرجل المشتبه به والذي أفاد في التحقيقات فيما بعد بأن الشيخة القطرية إتفقت معه عبر وسيط علي إمدادها برجال متخصصين في ممارسة الرذيلة وأن ما أثار دهشته أنها طلبت ستة أفراد في وقت واحد وهو بحسب خبرته شيء غريب لكنه اضاف في اعترافاته أنها تدفع جيدا وأنها طلبت منه التواجد في تلك الليلة طيلة الوقت لأنه عندما غادر في الليلة الماضية قام بعضهم بإساءة معاملتها لذلك فإنها كلفته بالتواجد تلك الليلة للتدخل لو أساء أحد معاملتها كما حدث في الليلة السابقة وأنها منحته نقود إضافية مقابل ذلك العمل أما الشيخة التي تم ضبطها فقد إستغرقت بعض الوقت.

الغريب في الأمر أن تميم بن جاسم قد إتصل بصديق له في الفايننشال تايمز البريطانية ولم يكتف بإخباره بالقصة كاملة لكنه أيضا زوده بصورة من صور عثرت عليها الشرطة البريطانية علي الـ"آيباد" الخاص بالشيخة والتي كانت قد كلفت "متعهد الحفلة" بإلتقطتها لها أثناء عملية التعري الأولي لإغراء مجموعة الرجال الموجودين، و الآن تزوجها خوفاً من العزل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة خصم 2% من قيمة المعاشات بدءا من نوفمبر 2024