مرتضى ينقلب على لاعبي الزمالك: من لم يلتزم فليبحث عن نادي آخر

عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجهاز الفنى بقيادة نيبوشا وحرص رئيس الزمالك على مساندة اللاعبين والجهاز وطالبهم بأهمية التركيز في الفترة المقبلة.

وقال رئيس الزمالك للاعبيه: "كنت حريص على اللقاء بكم قبل بداية الموسم، وأشكر في البداية كل من رحلوا سواء شيكابالا وإسلام جمال وإبراهيم عبد الخالق ومحمد كوفي وأحمد جعفر، لأن المجلس جدد دماء الفريق".

وأضاف مرتضى منصور قائلا: "أعظم مدرب في العالم لو معه لاعبين يتسم عليهم الكسل لن يفعل شيئا، وأنتم من أفضل اللاعبين ودوليين ومستوى واحد، ولا يوجد لاعب جديد وآخر قديم كلكم أبناء نادي الزمالك ".

ووجه رئيس الزمالك رسالة للاعبي الفريق بضرورة الالتزام، وشدد على أنه من لن يلتزم فليبحث عن عقد في نادي آخر، وشدد على أن المطلوب منهم هو اللعب والفوز وتصدر الدوري من البداية ودور الإدارة توفير الراحة ومستحقاتكم".

وأضاف منصور: "يجب أن تسود روح الجماعة والحب والألتزام بين اللاعبين وأن يكون قائد الفريق مساعدا للجهاز الفني، أي لاعب يواجه مشكلة أمامه مدير كرة فممنوع التوجه لمجلس الإدارة، والأهم أن يحب الجميع النادي مثل طارق يحيى".

وشدد منصور أن المونتيجري نيبوشا المدير الفني للزمالك هو المسئول عن كل شئ في الموسم الجديد، ويجب التحلي بإرادة النصر في الموسم الجديد، وتوقع أن ينضم 12 لاعبا من الزمالك لصفوف المنتخب.

وأشار منصور إلى أن كل اللاعبين الجدد حصلوا على مستحقاتهم المالية، وأن باقي اللاعبين سيتسلمون مستحقاتهم من الخزينة غدا الخميس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سيناريوهات اقتصاد الحرب| خبير: 5 تأثيرات اقتصادية على مصر.. والحكومة: لدينا خطة قوية لمواجهة أي تداعيات (تقرير)