حصاد البريميير ليج.. يوم حزين جدا على محترفينا في الدوري الإنجليزي (فيديو)

انتهت اليوم مباريات محترفينا في الدوري الإنجليزي، الأكثر شهرة في العالم، والتي شهدت 7 مباريات قوية سجلت فيها الأندية 24 هدفًا، ضمن إطار الجولة الرابعة من منافسات البريميير ليج.

لم يكن يومًا سعيدًا على الفراعنة الأربعة المتواجدين في أراضي الضباب، فلم يلعب رمضان صبحي مع ستوك سيتي وكان لمحمد النني لاعب أرسنال نفس المصير، بينما شارك أحمد حجازي لاعب "وست بروميتش ومحمد صلاح لاعب ليفربول في خسارتين قاسيتين لفريقيهما

محمد صلاح

شارك المهاجم محمد صلاح في الشوط الأول فقط من مباراة فريقه ليفربول أمام مانشيستر سيتي، والتي تكبد خسارتها الريدز بنتيجة ثقيلة انتهت عند خمسة أهداف دون رد، لتكون الخسارة الأولى لصلاح مع فريقه الجديد هذا الموسم.

أحمد حجازي

شهد المدافع أحمد حجازي خسارة فريقه الأولى هذا الموسم أيضًا، يأتي ذلك بعدما شارك في 57' دقيقة من عمر المباراة التي استقبلت شباك وست بروميتش فيها ثلاثة أهداف مقابل هدف، أمام فريق برايتون ألبيون.

محمد النني

استبعد المدير الفني لأرسنال، الفرنسي أرسين فينجر، اللاعب محمد النني من قائمة الجانرز أمام بورنموث، والتي شهدت تفوق الجانرز بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

رمضان صبحي

لم يشارك رمضان صبحي في مباراة فريقه ستوك سيتي أمام مانشستر يونايتد، وظل حبيس الدكة في المباراة التي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً