اعلان

"هنختار السيسي تانى" رسالة المصريين للرئيس.. هاشتاج جديد يتصدر تويتر.. ونشطاء: معاك لآخر المشوار

دشن رواد السوشيال ميديا هاشتاج جديد بعنوان "هنختار السيسي تانى"، ليتصدر على تويتر، تزامنًا مع إقتراب الإنتخابات الرئاسية 2018، وعبر الآلاف عن حبهم للرئيس السيسي، ودعمهم الكامل له، في الفترة المقبلة نظرًا لما تقتضيه الدولة من حاجة إليه، خاصة في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة ومحاولاته المستميتة، للخروج بمصر من عنق الزجاجة، ولايتأثر الشعب المصرى بتلك المنابر الهدامة التى من شأنها القضاء الكامل على مؤسسات الدولة وتحقيق غايات شخصية المراد منها تنفيذ أجندات بعينها، فى الوقت الذى أصبح فيه الشعب المصرى أكثر يقظة، يعي جيدًا طبيعة المرحلة الصعبة التى تمر بها البلاد، ومع كل ذلك يوجد منابر نور تسطع في وجه الشباب، لتعطيهم الأمل بأن هناك غد أفضل.

وفى هذا التقرير نرصد جانب من التعليقات على هاشتاج هنختار السيسي تانى عبر تويتر..

فاضل ٨ شهور وهنختار_السيسي_تاني رئيس من جديد لمصر.."هنختار السيسي تاني" غصب عن الخرفان.. هو إبن موزه بيتقشر ومقاضيها جوه وبره.. هو إبن موزه بيتقشر ومقاضيها جوه وبره.. يللي إنت شايل هم بلدك فوق كتـافك كــل اللي قابلك وإللي عرفك واللي شافك بيدعي بـاسم مصر ليك الله يعيـــنك.. الخرفان الإخوان ادبحوا في العيد.. أمسك خروف هرب.. هو ده اللي في عز محنه مصر قال أنا هبني بلدي.. تاني.. وتالت..ورابع لغاية مانخلص من الخرفان...لانه حمى مصر..لانه وقف فوش كل التنظيمات الاصولية..ربنا يحميك لمصر.. معاكً ياريس لآخر المشوار.. نضف يا ريس وإحنا معاكً.. ابنى يا ريس واحنا وراك السيسي 2018.. أكيد هنختاره تاني وثالث لأمن أهلنا هنتختاره لتحسين الاقتصاد للقضاء على الفساد هنختاره.. لحياه كريمة هنختاره.

ومع إقتراب الإنتخابات الرئاسية تبدأ جماعة الإخوان الإرهابية في بث سمومها بهدف، التقليل من أسهم الرئيس السيسي والتجارة بالظروف الإقتصادية التى تمر بها مصر، والتى دخل الرئيس في تحدى من أجل النهوض بالدولة، وانتزاعها من وحل عاشت فيه لأكثر من 40 عامًا من الفساد الذى استشرى فيها، عهد جديد تعيشه الدولة المصرية بقيادة قوية، تعمل على فتح منافذ إقتصاد حول العالم، من خلال جذب مستثمرين جدد في كافة الأسواق العالمية، وأخيرًا زيارة الرئيس ومشاركته في قمة البريكس لأول مرة، لتدخل مصر عالم الكبار وتتخذ مكانتها التى تليق بها، كما يعمل الرئيس على خلق علاقات جديدة مع دول أفريقيا وآسيا، ودعم الملف السوري والفلسطينى، والحفاظ على كرامة مصر بمحاربة الإرهاب، وردع قطر، كل هذا تعمل عليه الدولة المصرية متمثلة في قيادتها السياسية.

دشن رواد السوشيال ميديا هاشتاج جديد بعنوان "هنختار السيسي تانى"، ليتصدر على تويتر، تزامنًا مع إقتراب الإنتخابات الرئاسية 2018، وعبر الآلاف عن حبهم للرئيس السيسي، ودعمهم الكامل له، في الفترة المقبلة نظرًا لما تقتضيه الدولة من حاجة إليه، خاصة في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة ومحاولاته المستميتة، للخروج بمصر من عنق الزجاجة، ولايتأثر الشعب المصرى بتلك المنابر الهدامة التى من شأنها القضاء الكامل على مؤسسات الدولة وتحقيق غايات شخصية المراد منها تنفيذ أجندات بعينها، فى الوقت الذى أصبح فيه الشعب المصرى أكثر يقظة، يعي جيدًا طبيعة المرحلة الصعبة التى تمر بها البلاد، ومع كل ذلك يوجد منابر نور تسطع في وجه الشباب، لتعطيهم الأمل بأن هناك غد أفضل.وفى هذا التقرير نرصد جانب من التعليقات على هاشتاج هنختار السيسي تانى عبر تويتر..فاضل ٨ شهور وهنختار_السيسي_تاني رئيس من جديد لمصر.."هنختار السيسي تاني" غصب عن الخرفان.. هو إبن موزه بيتقشر ومقاضيها جوه وبره.. هو إبن موزه بيتقشر ومقاضيها جوه وبره.. يللي إنت شايل هم بلدك فوق كتـافك كــل اللي قابلك وإللي عرفك واللي شافك بيدعي بـاسم مصر ليك الله يعيـــنك.. الخرفان الإخوان ادبحوا في العيد.. أمسك خروف هرب.. هو ده اللي في عز محنه مصر قال أنا هبني بلدي.. تاني.. وتالت..ورابع لغاية مانخلص من الخرفان...لانه حمى مصر..لانه وقف فوش كل التنظيمات الاصولية..ربنا يحميك لمصر.. معاكً ياريس لآخر المشوار.. نضف يا ريس وإحنا معاكً.. ابنى يا ريس واحنا وراك السيسي 2018.. أكيد هنختاره تاني وثالث لأمن أهلنا هنتختاره لتحسين الاقتصاد للقضاء على الفساد هنختاره.. لحياه كريمة هنختاره.ومع إقتراب الإنتخابات الرئاسية تبدأ جماعة الإخوان الإرهابية في بث سمومها بهدف، التقليل من أسهم الرئيس السيسي والتجارة بالظروف الإقتصادية التى تمر بها مصر، والتى دخل الرئيس في تحدى من أجل النهوض بالدولة، وانتزاعها من وحل عاشت فيه لأكثر من 40 عامًا من الفساد الذى استشرى فيها، عهد جديد تعيشه الدولة المصرية بقيادة قوية، تعمل على فتح منافذ إقتصاد حول العالم، من خلال جذب مستثمرين جدد في كافة الأسواق العالمية، وأخيرًا زيارة الرئيس ومشاركته في قمة البريكس لأول مرة، لتدخل مصر عالم الكبار وتتخذ مكانتها التى تليق بها، كما يعمل الرئيس على خلق علاقات جديدة مع دول أفريقيا وآسيا، ودعم الملف السوري والفلسطينى، والحفاظ على كرامة مصر بمحاربة الإرهاب، وردع قطر، كل هذا تعمل عليه الدولة المصرية متمثلة في قيادتها السياسية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً