محافظ بورسعيد يطالب بسرعة الانتهاء من تنفيذ مشروع الإسكان التعاوني الجديد

أهل مصر

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين، اجتماعا مع المهندس حسام رزق رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان وذلك بمقر الهيئة.

وناقش اللقاء مستجدات مشروع الإسكان التعاوني خاصة بعد بدء الهيئة في استلام كراسة رغبات شروط الإسكان التعاوني والتي تم طرحها خلال الفترة الماضية ليختار المتقدم المساحة التي يرغب في الحصول عليها.

كما طالب المحافظ من رئيس الهيئة سرعة البدء في تنفيذ المشروع في قطعة الأرض الجديدة التي تم تخصيصها للمشروع وذلك لاستيعاب جميع المستحقين للمشروع.

وأكد محافظ بورسعيد، أن مشروع الإسكان التعاوني، سيكون واحدة من المشروعات المتميزة وستجعل منطقة الأمين واحدة من مصادر الجذب نظرا للشكل الجمالي التي سوف تكون علية المنطقة.

وكان اليوم الأول لفتح باب استلام كراسات الشروط قد شهد إقبالًا كبيرًا من المتقدمين منذ الصباح لإنهاء إجراءت تسليم الرغبات حيث قامت الهيئة بتوفير عددًا كبيرًا من الموظفين لسرعة إنهاء إجراءات تسلم كراسة رغبات الشروط.

الجدير بالذكر، أن خدمات المشروع ستتضمن إقامة جراج بسعة 1460 سيارة، كما يشمل مركز تجاري وثقافي عبارة عن محلات، مطاعم، 4 دور سينما، ملاهي أطفال، مركز ترفيهى، ومسجد.

إقرأ أيضاً