بعد تمنيه خسارة الأهلي.. سقطات "ميدو" في تاريخه الكروي.. أنهى مسيرة لاعب بسبب "كوبري".. واشتبك مع شحاتة أمام الملايين.. وفاطر في نهار رمضان

اعتاد أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لفريق وادي دجلة، ونجم نادي الزمالك السابق، أن يكون مثيرًا للجدل، بتصريحاته الساخنة، وربما الغير مدروسة في بعض الأحيان، لا سيما وأنها تكون في أوقاتٍ معينة سبب أزمة.

لم يهدأ ميدو، طوال مسيرته الكروية، حيث إن المعروف عنه، إثارته للأزمات في أوقات كثيرة، ربما آخرها تصريح أمس عن رفضه تشجيع الأهلي في مبارياته بدوري أبطال إفريقيا، والذي أثار حالة جدلية واسعة.

تصريح ميدو، عن تمنيه خسارة الأهلي أمام الترجي التونسي، غدًا السبت، ليس هو الأول له ضمن سقطاته التي وقع فيها، وربما لن يكون الأخير، حيث اعتاد نجم الزمالك السابق، أن يفاجئ الجميع بتصريح مثير أو سقطة تلفت له الأنظار.

-اعتزال لاعب الإعلاميين بسبب "ميدو"

تلك الواقعة هي الأبرز ضمن سجل سقطات ميدو، لأنها واقعة إنسانية حدثت في مباراة ودية للمنتخب الوطني أمام فريق الإعلاميين، عندما قام لاعب الإعلاميين بمراوغة ميدو بطريقة مهارية "كوبري"، الأمر الذي أثار غضب مهاجم المنتخب الوطني وقتها، ليقرر الانتقام منه، وهو ما حدث بالفعل، عندما وجه ميدو، قدمه في ركبة اللاعب، ليكسر قدمه نهائيًا، الأمر الذي أنهى مسيرة موهبة فريق الإعلاميين مع الساحرة المستديرة، خاصة وأن ميدو رفض علاجه تمامًا.

-خناقة ميدو مع حسن شحاتة

واقعة شهيرة لن ينساها المصريون، خاصة وأنها كانت في بطولة كأس الأمم الإفريقية عام 2006 التي أقيمت في مصر، عندما كان المنتخب يواجه السنغال في مباراة قبل النهائي، قام حسن شحاتة باستبدال ميدو والدفع بعمرو ذكي بدلًا منه، وفقًا لرؤيته بأن الأول لا يقدم المستوى المرجو منه وبالتالي، خروجه أفضل، إلا أن ميدو وقتها اعترض بطريقة غير لائقة تمامًا، واشتبك مع المعلم، أمام مئات الآلاف، لولا

تدخل حسام حسن، الأمر الذي دفع حسن شحاتة لاستبعاد اللاعب من قائمة مباراة كوت ديفوار في نهائي البطولة.

-إفطاره في نهار رمضان

خرج أحمد سمير نجم الزمالك، في تصريحات تليفزيونية من قبل، أكد خلالها أنه عندما كان لاعبًا في صفوف الفريق الأبيض في الفترة التي تولى فيها أحمد حسام ميدو تدريب الفريق، كان الأخير معتادًا على الإفطار في نهار رمضان أمام أعين اللاعبين بتناوله الطعام والشراب، الأمر الذي استفز لاعبي القلعة البيضاء.

-تصريحاته عن محمد صلاح

أثار ميدو حالة جدلية كبيرة من قبل، عندما تحدث عن الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، عندما كان لاعبًا ضمن صفوف فريق روما الإيطالي، حيث أكد أن صلاح لا يمتلك "الكاريزما"، الأمر الذي اعتبره العديد من الجمهور "غيرة" من جانب ميدو تجاه محمد صلاح الذي يسير بخطى ثابتة في مشواره الاحترافي، ليصبح أفضل محترف في تاريخ مصر حتى الآن.

-تدخينه الشيشة والسهرات الحمراء

ظهر ميدو، من قبل عبر أحد القنوات الفضائية، أكد خلال هذا الظهور، أنه يدخن الشيشة منذ أن كان في سن الرابعة عشر من عمره، بالإضافة إلى أنه كان بين حينٍ وآخر يقيم سهرات حمراء، خلال تواجده بإنجلترا ضمن مشواره الاحترافي، الأمر الذي أثار حالة من الاستياء الشديد ضده.

-تصريحاته ضد عامر حسين

لم تمر عليها سوى بضعة أسابيع، عندما دخل في أزمة قوية للغاية، مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، عندما شن عليه هجومًا ناريًا عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، حيث خاض في عرضه بصورة غير لائقة، مما دفع حسين لمقاضاته، قبل أن تتم تصفية الأجواء بينهما وعقد جلسة صلح لتنتهي الأزمة التي أثارت جدلًا واسعًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً