طموحات البدري تصطدم بخبرات "شيخ المدربين" التونسي

يستقبل الأهلي نظيره الترجي التونسي في موقعة مثيرة، في السابعة مساء اليوم السبت، على ملعب برج العرب، في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويدخل حسام البدرى، المدير الفنى لفريق الأهلي، بطموح مختلف فى تحقيق الثلاثية التاريخية مع الأهلي، وذلك بعد فوز الأهلي ببطولة الدورى الممتاز وكأس مصر هذا الموسم، ويفكر المدرب الوقت الحالى الظفر بـ"بطولة أفريقيا" للمرة الثانية في تاريخه، فى موسم قد يكون استثنائيًا له طوال تاريخه التدريبي.

ويسعي حسام البدرى أن يثبت للجميع نجاحه على المستوى الدولى هذا الموسم وليس على المحلى فقط، خاصة وهو يعرف أن جماهير الأهلي تنتظر استعادة لقب البطولة الإفريقية الغائب عن النادي منذ عام 2013.

ولن تقبل الجماهير بضياع البطولة الإفريقية هذا الموسم، خاصة أن الفريق يضم كثير من النجوم، بالإضافة إلى عدم حصد مجلس الإدارة الحالى برئاسة محمود طاهر لدورى أبطال إفريقيا منذ أن تولى رئاسة النادي، ووفر كل شيء من أجل التتويج باللقب، لتزامنها مع موعد انتخابات النادي، لتكون دليلًا قويًا أمام الجمعية العمومية، على نجاح مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر.

وفوزى البنزرتى المدير الفنى للترجى التونسي، يبلغ من العمر 67 عامًا، أحد أشهر المدربين التوانسة، بل الأفضل على الإطلاق، وأحد المدربين العرب المتألقين، حيث تولى قيادة أكبر الأندية التونسية، وتوج مع أغلبها بالألقاب المحلية والدولية.

ويسعى البنزرتى لتحقيق اللقب الثاني له في أفريقيا بعد بطولة 1994 مع الترجي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قطعته بمنشار.. أسرة ضحية زوجته بـ أستراليا في أول ظهور: قتلته لنيته الزواج وانتحلت صفته لتخفي جريمتها |خاص