اعلان

بتخفيضات تصل إلي 20% يبداء معرض "أهلا مدارس"...و "التموين": هذا المعرض لمساندة المواطنين

تستعد الغرف التجارية لبدء معرض "أهلا مدارس" غداً، بالتعاون مع وزارة التموين ة الداخلية و الصناعة، لتوفير كافة المستلزمات المدرسية للموسم الدراسي الجديد، يأتي ذلك في إطار مساندة تجار العاصمة للمواطنين، حيث يضم المعرض السلع الدراسية بسعر التكلفة.

وأكدعلي شكري نائب رئيس غرفة القاهرة أن المعرض يستهدف كل الأسر المصرية، خاصة محدودة الدخل الأولى بالرعاية، وهو دور اجتماعي مهم ويعتاد عليه منتسبي الغرفة في كافة المجالات وبشكل مستمر، موضحاً أن المعرض سيستمر لمدة 5 أيام عقب طرحه غداً، لافتاً إلي أن المعر يحتوي علي كافة المستلزمات المدرسية لسد حاجة المواطنين، ومن بينها الأدوات الكتابية والملابس والأحذية والمواد الغذائية بأسعار مخفضة.

وأضاف "شكري" أن غرفة القاهرة تنظم هذا المعرض سنويًا، لمساندة المواطنين مع دخول كل موسم دراسي جديد، مؤكداً أنه يضم مجموعة كبيرة من العارضين يصل عددهم العام الجاري إلى 200 شركة تقريبًا تعرض منتجاتها بأسعار التكلفة.

وعلي جانب أخر أعلن علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، عن بدء فعاليات معارض “أهلاً مدارس” غداً الإثنين، وتستمر فعالياته حتى 22 من الشهر الجاري، ذلك مساهمةً من الوزارة في التخفيف عن كاهل المواطن، سيقام المعرض بقاعة جهاز المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بأرض المعارض، ستقوم الشركة القابضة للصناعات الغذائية والتي تتبع وزارة التموين بمشاركة مميزة بهذا المعرض، بالتعاون مع الإتحاد العام للغرف التجارية.

ومن المنتظر أن يقام المعرض بمحافظات عديدة منها: دمياط والجيزة و الغربية والشرقية وأسيوط والدقهلية والإسماعيلية والفيوم والمنيا وشمال سيناء.

وأكد "المصيلحي" أنه سيتم توافر كل احتياجات الأسرة الخاصة بالمدارس بتخفضيات تصل إلي20% من أدوات مكتبية وشنط وأحذية وجبن ومربات وعسل وبسكويت ولحوم مصنعة وجوارب وصابون، و توفير كافة المنتجات الكافة اللازمة للمدارس و الموسم الدراسي الجديد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً