اعلان

ايقاد الشعلة بميدان الحرية ايذانا ببدا احتفالات البحيرة بالعيد القومي (صور)

قامت المهندسة نادية عبده،محافظ البحيرة،بإيقاد الشعلة بميدان الحرية بمدينة رشيد، ايذانا ببدء احتفالات المحافظة بعيدها القومي الذي يوافق 19 سبتمبر من كل عام، ذكري انتصارات اهالي رشيد الباسلة على حملة فريزر الانجليزية عام 1807.

واعقب ايقاد الشعلة استعراض طابور العرض لحملة الاعلام من مراكز الشباب بدائرة المحافظة وطلبة المدارس وسيارات الزهور من الوحدات المحلية.

وقدمت محافظ البحيرة التهنئة لابناء المحافظة ومدينة رشيد بمناسبة الاحتفال بالعيد القومى الذي يجسد بطولة اهالي رشيد في الدفاع عن المدينة.

واشارت محافظ البحيرة ان احتفالات المحافطة بعيدها القومى سيشهد افتتاح العديد من المشروعات الخدمية في مختلف القطاعات بمدن ومراكز المحافظة.

شهد ايقاد الشعلة الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية،و اللواء مجدي عناني السكرتير العام للمحافظة،واللواء السيد السعيد السكرتير العام،واللواء علاء عبد الفتاح مدير أمن البحيرة،والدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور والدكتور ابراهيم خضر وكيل وزارة الشباب والرياضة،والمهندس محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم،واعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية،والامنية والشعبية وجمع كبير من اهالي المدينة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن يؤكد معارضة واشنطن للهجوم الإسرائيلي على رفح