برج العقرب اليوم الأحد 2017/9/24..

كتب :

باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.. ...

برج العقرب على الصعيد المهنى

من الممكن أن تتلقى دعوة رسمية اليوم لتمثيل مؤسستك فى إحدى المؤتمرات الهامة فى دولة أوروبية ، تفكر كثيراً فى الموافقة فعليك استشارة أفراد عائلتك لتتمكن من اتخاذ القرار السليم، لا تترك الأمل يذهب بعيداً عنك اليوم واحسن استغلال الفرص الذهبية فى المهنة.

الصعيد الصحى لمواليد برج العقرب

إهمال فى حالتك الصحية بشكل كبير، عدت للتدخين مرة أخرى بعد فترة انقطاع طويلة وتلوم نفسك كثيراً، ينصحك طبيب التغذية اليوم بالتنوع فى تناول الفاكهة والخضراوات وتناول كميات كبيرة من المياه لإنقاص الوزن الزائد فى فترة قصيرة.

برج العقرب على الصعيد العاطفى

غيرة وشك يسيطران على علاقتك العاطفية اليوم فحاول احتواء الأمور ولا تبحث عن الخلافات المعقدة مع الشريك، التفكير فى تكوين أسرة يلوح فى تفكيرك عند المساء فتحدث مع الشريك فى هذا الأمر بعد تصفية الأجواء بينكما.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

لا تشعر باليأس اليوم فكل الأمور تتهيأ لك والتوقعات فى صفك فاستثمر تلك الفرصة الذهبية، الذهاب إلى مكان هادئ للتأمل وراحة البال خطوة جيدة فاحرص على تكرارها من وقت للآخر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي لـ أعضاء المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية: لا أحد فوق القانون