اعلان

سحل أخصاية وإصابة مديرة مدرسة في إعتداء أولياء أمور ببني سويف

شهدت مدرستى أبوبكر الصديق الابتدائية، بمدينة بنى سويف، والشهيد عبد الحليم الدرباشى الابتدائية، بمعصرة نعسان بمركز إهناسيا، إعتداءات من أولياء أمور على مدير مدرسة ومعلمين واخصائية إجتماعية بالمدرستين، بالضرب والسحل، بسبب رغبتهم فى جلوس أبنائهم بالمقاعد الأمامية داخل الفصول.

ففى مدرسة أبوبكر الصديق الابتدائية، بحى مقبل الجديد، بمدينة بنى سويف، أقتحم ولى أمر مبنى إدارة المدرسة، واعتدى على مديرة المدرسة بالضرب، وسحل الأخصائية الاجتماعية من "شعرها "، أمام المدرسين، والعمال، والتلاميذ، لرغبة ولى الأمر، فى قيد نجله فى الفترة الصباحية، رغم أن نجله مقيد بالفترة المسائية.

وقامت سيارة الاسعاف بنقل مديرة المدرسة، إلى مستشفى بني سويف الجامعي بعد تعرضها للاعتداء داخل حجرة مكتبها كما أصيبت الأخصائية الإجتماعية وعدد من المدرسات بإغماء أثناء اعتداء أسرة ولى الأمر على المدرسات.

أمر ناصر سيف، مدير إدارة بنى سويف التعليمية، بتحرير محضر بالواقعة فى مديرية أمن بنى سويف، بعد قيام المدرسين بإحتجاز عدد من أسرة ولى أمر الطالب.

فيما شهدت مدرسة عبدالحليم الدرباشى الابتدائية، واقعة اخرى عندما إقتحم ولى أمر يدعى "محمد.ن 32 سنة، حاصل على دبلوم، المدرسة وقام بالاعتداء بضرب 3 مدرسي، بحجة دخول نجله بالصف الثالث الابتدائي، إلى أحد الفصول والاصرار على جلوسه فى المقعد الامامى.

وكان مدير المدرسة قام بتحرير محضر رقم 14370 جنح مركز إهناسيا ضد ولى الامر بعد اعتدائه على 3 مدرسين وهم أحمد طه ومحمود عزت ورمضان خميس 31 سنة، بالسب والشتم والضرب وقيامه بإلقاء الحجارة على المدرسة مما أدى إلى كسر زجاج النوافذ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير التعليم: دربنا كل رؤساء اللجان على فتح الأسئلة وطرق التفتيش في امتحانات الثانوية العامة