اعلان

أهلي " عبد الشافي" يهين رائد " شيكابالا" بخماسية

حقق فريق أهلي جدة السعودي، فوزا كبيرا، على فريق الرائد السعودي في إطار الجولة الخامسة من الدوري السعودي الممتاز للمحترفين.

وجاء اللقاء قوي وسريع منذ بداية المباراة، حيث سجل فريق الأهلي الهدف الأول بعد الدقيقة الثالثة عن طريق اللاعب ليوناردو، ليسهل اللقاء على فريق أهلي جدة منذ البداية.

وجاء الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحد عن طريق المهاجم السوري عمر السومة، لينهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين.

وفي الشوط الثاني، حاول فريق الرائد تصحيح الأخطاء التي وقع فيها في الشوط الأول، ولكن دون جدوى.

وجاء الهدف الثالث لفريق أهلي جدة في الدقيقة 57 لينهي على آمال فريق الرائد في المباراة، ليستمر الرائد في الاندفاع للتعويض، ليفاجأ عمر السومة الجميع بالهدف الرابع والثاني للاعب.

وحاول فريق الرائد، تحسين صورته أمام جمهوره الذي كان يمني نفسه الفوز في اللقاء والبعد عن المركز الأخير، وسجل اللاعب صقر عطيف الهدف الأول الرائد لتصبح النتيجة 41، وبعد 6 دقائق عاد صقر عطيف بتسجيل الهدف الثاني للرائد في الدقيقة 77 من الشوط الثاني.

وجاءت الدقيقة 90 لتشهد الهدف الخامس للأهلي، وبعد دقيقة واحد سجل شيكابالا الهدف الثالث للرائد، لينتهي اللقاء بفوز أهلي جدة 53 على الرائد السعودي.

ليصل أهلي جدة إلى المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 10 نقاط خلف المتصدر فريق الهلال صاحب المركز الأول برصيد 13 نقطة.

ويظل فريق الرائد في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً