اعلان

الأهلي والنجم الساحلي.. أرقام نجوم الفريقين: متعب الأكثر مشاركة

يحل فريق الأهلي ضيفًا على نظيره النجم الساحلي التونسي، اليوم الأحد، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، على ملعب سوسة، ضمن ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتشهد المباراة مشاركة لاعبان من كل فريق فريق، لهما ذكريات كبيرة في مثل هذه المواجهات التي جمعت بينهم من قبل، حيث ترصد لكم "أهل مصر" أبرز اللاعبين بالفريق.

-حسام عاشور

رغم إنه مهدد بقوة بعدم المشاركة في مباراة الليلة بسبب الإصابة، إلا أنه سبق وشارك في مواجهات الأهلي والنجم الساحلي، في 4 مباريات من قبل، حيث استطاع أن يحق الفوز مع الأهلي في مباراتين ويتعادل في واحدة ويخسر في مثلها.

ولعب حسام عاشور 306 دقيقة في مباريات الأهلي أمام النجم الساحلي، إلا أنه لم ينجح في هز شباك المنافس، بينما حقق بطولة دوري أبطال إفريقيا 5 مرات في تاريخه.

-عماد متعب

يتواجد اللاعب صاحب الـ34 عامًا، في قائمة الأهلي التي ستخوض مباراة الليلة، حيث سبق وشارك في 5 مباريات مع الفريق أمام النجم، ولعب 390 دقيقة بالتحديد.

واستطاع متعب الذي حقق البطولة 4 مرات في تاريخه من قبل، من المساهمة في فوز فريقه في المباريات التي شارك فيها، حيث فاز في مباراتين وتعادل في مثلهما، وخسر في واحدة، بينما لم يتمكن من هز الشباك.

وعلى الجانب الآخر، هناك لاعبان من النجم الساحلي التونسي، سبق لهما قيادة فريقهما أمام الأهلي، في مباريات جمعت الفريقين.

-أيمن المثلوثي

حارس مرمى النجم الساحلي، الذي يبلغ من العمر 33 عامًا، نجح في التتويج بالبطولة مرة واحدة في تاريخه، بينما شارك في مباريات فريقه أمام الأهلي، خلال 3 مباريات، حيث لعب 300 دقيقة بالتحديد.

أيمن المثلوثي، فاز في مباراة وتعادل في مثلها وخسر في أخرى، أمام الأهلي، حيث حافظ على نظافة شباكه مرتين، بينما استقبلت شباكه هدفًا وحيدًا.

-أمين الشرميطي

شارك أمين الشرميطي، في 3 مباريات أمام الأهلي، لعب خلالهم 270 دقيقة، حيث حقق الفوز في مباراة وتعادل في مثلها وخسر واحدة أيضًا، بينما تمكن من هز شباك الأهلي بهدف وحيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً