اعلان

تحرير 173 محضر تمويني مخالف بمركز ملوي في المنيا

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي بالمنيا، عن تحرير عدد 173 محضر تمويني مخالف، وذلك خلال حملة تموينية وتفتيشية مكبرة نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع مباحث التموين لضبط الأسواق والأسعار ومتابعة المعروض من سلع ومنتجات داخل المحلات والمطاعم ومراقبة المخابز البلدية والبدالين التموينيين والوقوف على مدى الالتزام بالقرارات التموينية الصادرة.

وقال إبراهيم العربي رئيس مركز ومدينة ملوي، إن الحملة أسفرت عن تحرير عدد 148 محضر مخالف ضد أصحاب المخابز البلدية حيث جاءت المخالفات مابين "عدم إعطاء بون صرف، عدم الإعلان عن قائمة التشغيل، وعدم نظافة أدوات العجن، غير مطابق للمواصفات، عدم الاحتفاظ بسجل زيارات، إنتاج خبز ناقص الوزن، عدم الاحتفاظ بميزان حساس".

كما تم تحرير عدد 6 محاضر ضد البداليين التموينيين و19 محضر ضد أصحاب المحلات العامة، حيث تم مصادرة 12 كيلو من اللحوم مجهولة المصدر وعدد 3 أجولة من الدقيق البلدي المدعم قبل بيعه بالسوق السوداء.

وشملت برامج الزيارة منطقة آثار تونا الجبل ومنطقة آثار الاشمونين ومتحف آثار ملوي، مؤكدا أن الوحدة المحلية تسعى دائمًا بالتنسيق مع مكاتب تنشيط السياحة إلى توفير سبل الراحة والأمان لكافة الزائرين داخل المناطق السياحية من اجل ترك انطباع جيد لدى الزائرين والذي يسهم بدوره في تنشيط السياحة الخارجية والداخلية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً