اعلان

رئيس جامعة بني سويف يتفقد يتابع انتظام العملية التعليمية

تفقد، اليوم، علاء عبد الحليم رئيس جامعة بني سويف، كلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية، بالمجمع الثاني للجامعة بشرق النيل، وكلية الطب البشرى بغرب النيل، في إطار متابعة انتظام سير العملية التعليمية.

وتفقد رئيس الجامعة كلية الدراسات الاقتصادية بصحبته الدكتور علي مسعود مكتبة الكلية الالكترونية، واطلع على تجهيزات المكتبة من أجهزة كمبيوتر، مشيرًا إلى أهمية تعريف طلاب الكلية بمكتبة سفارة المعرفة الموجودة في كلية الآداب وهي نافذة يطلع منها الطلاب على جميع محتويات مكتبة الإسكندرية.

كما تفقد صالة الأنشطة الطلابية وطالب بزيادة الأجهزة الرياضية الموجودة، وفي كلية الطب تفقد رئيس الجامعة وبصحبته أ.د منصور حسن عميد الكلية قاعات تدريس الصحة العامة و متحف التشريح و قسم الانف والاذن بالإضافة الي مكتبة الكلية.

وأكد رئيس الجامعة، أن الهدف من الجولات التفقدية للكليات هو الاطمئنان على إجراءات سير الدراسة بالجامعة ومتابعتها، والعمل على تذليل كافة العقبات التي تواجه الطلاب والعاملين والأساتذة وتوافر كافة إجراءات السلامة والراحة لهم، موضحاً أن الجامعة لم تشهد أية مشكلات تعرقل انتظام سير العملية التعليمية، مشددًا على أن الجامعة تتابع باستمرار عملية الانضباط لكافة أطراف المنظومة الجامعية.

ودعا رئيس الجامعة، أبنائه الطلاب الجدد والقدامى إلى ضرورة المشاركة في الأنشطة الطلابية الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية والعلمية، مبينًا أن تلك الأنشطة تساعد في بناء شخصية الطلاب وأن الطالب من خلالها يستطيع أن يكتشف موهبته وينميها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً