اعلان

مقتل ثلاثة جنود بالجيش التركي

أهل مصر

لقي ثلاثة جنود أتراك مصرعهم، الأربعاء، باشتباكات مع مسلحين أكراد بمحافظة ديار بكر جنوبي شرقي تركيا، بحسب ما أعلنت هيئة أركان الجيش التركي.

وحسبما أفادت "سكاي نيوز عربية"، فإن الجنود قتلوا باشتباكات بين الجيش التركي وعناصر من حزب العمال الكردستاني في بلدة سور بمحافظة ديار بكر.

وكان الجيش التركي أعلن، السبت الماضي، مقتل أحد أفراده باشتباك مع عناصر الحزب في بلدة الجزيرة بجنوب شرقي البلاد أيضا، حيث تشن تركيا، منذ يوليو 2015، عمليات لطرد مسلحي حزب العمال الكردستاني من بلدات في جنوب شرق البلاد، بعدما انهار وقف لإطلاق النار استمر عامين.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً