ننشر السيرة الذاتية لوكيل تموين الأقصر الجديد

أصدر الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، قرارا بندب تامر صلاح مختار كبير أخصائيين بدرجة مدير عام بالمجموعة النوعية لوظائف الاقتصاد والتجارة بمديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الشرقية، للعمل بوظيفة وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر.

وتنشر "أهل مصر"، السيرة الذاتية لوكيل تموين الأقصر الجديد..

تامر صلاح من مواليد 8 يناير عام 1969، حاصل علي بكالوريوس علوم زراعية عام 1990، والتحق بالعمل الحكومي عام 1997و حصل علي الماجستير علوم زراعة – محاصيل عام 2003، وحصل على دكتوراة الفلسفة في العلوم الزراعية محاصيل عام 2009، من جامعة الزقازيق.

تدرج في العديد من الوظائف الحكومية من بينها، باحث احتياجات وتوزيع ثالث، ومفتش رقابة تموينية ثالث، ومفتش رقابة تموينية ثاني، مفتش رقابة أول، رئيس قسم الرقابة التموينية بإدارة تموين القنايات، وكبير أخصائيين بدرجة مدير عام، مدير إدارة تموين القنايات.

كما حصل على الكثير من الدورات التدريبية، من بينها: برنامج الجودة الشاملة في إنتاج وتوزيع الخبز المدعم، وبرنامج دور الدعم العيني في الحد من ارتفاع الأسعار، وبرنامج تنمية مهارات التعامل مع الأزمات، وبرنامج تنمية مهارات الإدارة الإشرافية، وبرنامج الإعداد لتولي مسئولية الوحدات التموينية، وبرنامج مهارات المدير الفعال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً