اعلان

رئيس الأكاديمية العربية للنقل البحرى: كلية الهندسة معتمدة من الولايات المتحدة الأمريكية منذ 6 سنوات

قال الدكتور إسماعيل عبد الغفار فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، إن يوم التخرج بالنسبة للطلبة له طعم خاص، موضحًا أن مستقبل مصر سوف يتغير بيد كوكبة الخرجين من الأكاديمية، شاكرا أولياء الأمور الذين وقفوا بجانب أبنائهم للخروج بهذا الشكل المشرف.

وأضاف عبد الغفار، خلال حفل تخرج دفعة من طلبة كلية الهندسة، أن الكلية معتمدة من الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك لمدة 6 سنوات متتالية، مؤكدا أن الاكاديمية صرح على أرض مصر، بل على المستوى العالمي.

وطالب عبدالغفار، أولياء الأمور الحضور إلى الأكاديمية لمشاهدة القاعات والمعامل، مشيرًا إلى أن مصر سوف تعود لريادتها مرة أخرى في الوطن العربي بتلك الكوادر.

يذكر أن حفل تخرج كلية الهندسة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، شارك فيه بالحضور الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الاكاديمية، والدكتور جمال سليم نائب رئيس الأكاديمية لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور خالد شحاتة عميد كلية الهندسة.

جاء الحفل وسط فرحة غامرة من جانب أولياء الأمور الذين أطلقوا " الزغاريط" فور دخول طابور الخرجين، كما سادت حالة من التأمين الشديد على الحفل من جانب أمن الاكاديمية الذين انتشروا أمام قاعدة الاحتفالات بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | إصابة زياد كمال