اعلان

مرتضى منصور: انتخابات الزمالك للشرفاء.. وأحذر من هذا السيناريو

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك، أن انتخابات الزمالك التي ستقام الشهر المقبل للشخصيات المحترمة والشرفاء الذين يسعون لخدمة الكيان الزملكاوي والنهوض به، مؤكدا بانه طبقا للائحة الجديدة التي وافق عليها أعضاء الجمعية العمومية وأنه لا مكان للشخصيات سيئة السمعة والبلطجية والمدمنين للمخدرات من خوض الانتخابات.

وشدد رئيس النادي على أن الندوات الانتخابية ممنوعة للحفاظ على النادي من البلطجية خاصة وأن هناك بعض من يخططون للترشيح يسعون لتحويل النادي لساحة قتال من خلال مطالبتهم بالندوات الانتخابية بالنادي لترويع أمن الأعضاء.

وأضاف أنه عندم تم فتح باب العضويات المستثناة تم الحصول علي موافقة وزير الشباب والرياضة وكذلك موافقة أعضاء الجمعية العمومية للنادي وأنها ليست مخالفة للقانون حتي يتقدم ممدوح عباس ببلاغ رسمي بإلغائها.

وأوضح مرتضى أن تلك العضويات تضم شخصيات محترمة بالمجتمع من رجال الشرطة والجيش والقضاء والصحفيين وتم قبولهم وفقا للقانون ولم تكن هناك أى إجراءات مخالفة حتي يطلب الرئيس الأسبق بإلغائها.

وطلب رئيس الزمالك من أعضاء الجمعية العمومية للنادي عدم تكرار سيناريو انتخابات 2005 والتى نجح معه إسماعيل سليم ومع ترتب عليه من حل مجلسه أكثر من مره، مطالبا أعضاء الجمعية العمومية باختيار أفراد قائمته لاستكمال مسيرة الانجازات بدلا من انتخاب أشخاص يعرقلون المسيرة ويكون هدفهم تصفية الحسابات الشخصية

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030