اعلان

مرتضى منصور يهاجم شكري وعباس وسليمان مجددا

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك أن هاني شكري ليس عضوا في النادي وأن الجمعية العمومية أسقطت عضويته بعد فشل مخططه بشكوي النادي لدي الأمم المتحدة بوجود اضطهاد ديني وعدم حصول الأخوة المسحيين على حقوقهم وهو أكاذيب في ظل أن مجلس يتعامل مع المسلم والمسيحي معاملة واحدة بدليل وجود شارع في النادي باسم جورج سعد، وطبيب الفريق السابق أيمن فريد ورئيس جهاز كرة السلة السابق فتحي شحاتة مسيحيين، مشددا على أن شكري ينفذ أجندة ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق وأنه خلال الانتخابات الماضية أستفاد من اللوحات الاعلانية ولم يدفع أي مليم للنادي.

وأوضح رئيس الزمالك أن اللائحة الخاصة بالزمالك والتي ستقام عليها الانتخابات الشهر المقبل قانونية 100 % وتم اعتمادها من أعضاء الجمعية العمومية بنسبة تتجاوز 75 % أكبر دليل على رغبة أعضاء النادي بإقامة الانتخابات على ضوئها.

وأشار منصور إلى أن الدعاوى القضائية من جانب أحمد سليمان وهاني شكري وممودح عباس والبلاغات فشنك ولن يكون لها أي تأثير والانتخابات ستجري عليها، ويكفي أشاده اللجنة الاولمبية المصرية ووزير الشباب والرياضة ومن قبلهم موافقة أعضاء الجمعية العمومية.

وعلق مرتضى منصور على شعار مجلس ممدوح عباس بانهم مجلس ” أقوال وأفعال قائلا:” بإمارة أيه طوال الاربع سنوات التي كانوا فيها والزمالك عاني الأمرين فالمنشآت كانت دون المستوى والخدمات صفر وانهيار إداري وبلطجة وعدم حصول العاملين على مستحقاتهم المالية.

وأشار رئيس الزمالك إلى أنه تسلم الزمالك من مجلس ممدوح عباس أشبه بمركز شباب وليس نادي بحجم وعراقة وتاريخ الزمالك مشيرا بانه خلال 4 سنوات حقق طفرة وثورة في مختلف المجالات وتم القضاء على الفساد والمحسوبية.

وأبدي مرتضى منصور دهشته من بعض وسائل الإعلام تجاهل الإنجازات التي حققها المجلس خلال ال 4 سنوات الماضية والثورة الإنشائية والطفرة الرياضية واختلاق قصص وهمية لا أساس لها من الصحة عن مشاكل وأزمات، مطالبا بتحري الدقة والصدق في نقل المعلومات وعدم نشر أخبار مغلوطة الهدف منها تشويه صورة النادي وزعزعة استقراره، مشيرا بأنه لن يسمح لاحد على الإطلاق في تشويه صورة النادي ومن خلال القانون سوف يحافظ على الكيان الزملكاوي من الانهيار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً