اعلان
اعلان

البرلمان العربي يهنئ مصر بذكرى انتصارات أكتوبر

كتب :

هنأ رئيس البرلمان العربي الدكتور مشعل بن فهم السلمي، جمهورية مصر العربية (رئيسًا وحكومة وشعبًا)، بمناسبة الذكرى الرابعة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وقال رئيس البرلمان العربي - في بيان صحفي الْيَوْمَ - إن ملحمة انتصارات حرب السادس من أكتوبر التي يستذكرها الشعب العربي بكل الفخر والاعتزاز، سطرت أعظم ملاحم التضامن والتعاون والتنسيق بين الدول العربية أفراد الشعب حتى تحققت ملحمة النصر، وحققت فيها الجيوش العربية، وفي مقدمتها الجيش المصري، إنجازًا عسكريًا واستراتيجيًا كبيرًا شهد به العالم.

وأكد أن هذه الذكرى الخالدة ستظل ذكرى خالدة في تاريخ مصر والأمة العربية، التي سطر فيها شهداء جنود مصر الأبرار بتضحياتهم واستبسالهم أعظم صور الانتصار المجيد على العدو الإسرائيلي المتغطرس المحتل للأراضي العربية في عام 1973، وامتزجت فيها الدماء العربية والمصرية معًا، مجسدة بذلك أسمى عُرى الروابط الأخوية والعلاقات المتينة بين الدول والقيادات والشعوب العربية.

وأعرب رئيس البرلمان العربي عن تمنياته بمناسبة هذا الانتصار العظيم للشعب المصري العريق بالمستقبل المزدهر ومزيد من الخير والرخاء والسلام، سائلًا الله - عز وجل - موفور الصحة والعافية للرئيس عبد الفتاح السيسي ولجمهورية مصر العربية وشعبها الكريم كل الرفعة والرقي والتقدم والإزدهار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً