"قتلها ورمى الجثة عند منزل والدتها".. تفاصيل ذبح "الزوجة الحسناء" في المحلة

صدر قرار من نيابات شرق المحلة الكلية برئاسة المستشار ياسين زغلول، المحامي العام الأول بمحافظة الغربية، اليوم الجمعة، بحبس عاطل، مسجل شقي خطر، قتل زوجته ذبحًا بالسكين وطعنها عدة طعنات نافذة، 4 أيام على ذمة التحقيق.

وتعود أحداث الواقعة لتلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد بواقعة قتل فتاة تدعي "أ. ز"، 17 سنة، قاصرة، والعثور على جثتها أمام منزل عائلتها بقرية بلقينا بدائرة المركز.

وانتقلت قوات الأمن لقرية بلقينا، وتبين العثور على جثة الفتاة مذبوحة، وبها 4 طعنات غارقة في الدماء باستخدام الأسلحة البيضاء أمام باب منزل والدتها بقرية بلقينا.

وعلى الفور تم تشكيل فريق من البحث الجنائى بقيادة اللواء أيمن لوقية، والعميد إيهاب عطية رئيس مباحث المديرية لكشف غموض الواقعة وتحديد هوية الجاني، وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الجريمة "إبراهيم. ا"، 24 سنة، عاطل، مسجل شقي خطر، ومفرج عنه حديثًا من السجن مخدرات، والسبب وراء ذلك خلافات أسرية.

تم عمل عدد من الكمائن الثابتة والمتحركة إلى أن تم القبض على المتهم، وبمواجهته اعترفه بقتل زوجته باستخدام سلاح أبيض عقب التعدي عليها بالضرب المبرح، وقيامه برفع الجثة أعلى دراجة نارية "توك توك" ليلقيها في المصرف، ولكنه فؤجى بالخفر فألقاها أمام منزل والدتها بقرية بلقينا، وتم التحفظ على أداة الجريمة وتحرر المحضر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً