"عامر" لمحكمة الأسرة: "أخويا شاف مراتي وهي بتخوني"

صورة تعبيرية

تقدم رجل ثلاثيني، إلى محكمة الأسرة بإمبابة، ليرفع قضيتين نشوز وزنا ضد زوجته، يحملان أرقام 3036_5512 لسنة 2017، أحوال شخصية.

وقال "عامر": "أنا بعيش أسوأ أيام حياتي.. مراتي جابتلي العار قدام الناس.. فأنا أبلغ من العمر 35 سنة ومتزوج منذ 7 سنوات تزوجتها لحسن أخلاقها وسمعة أهلها الطيبة ورزقت منها بطفلين ولد وبنت".

وتابع "عامر": "عشت معها أيام وذكريات كثيرة ولم أقصر معها في يوم من اهتمام أو مشاعر ومحبة إطلاقا وأنفذ لها كل احتياجاتها وأعيشها بمستوى اجتماعي ممتاز".

وأضاف: "لكن جاء عليها وقت وتغيرت وتبددت أحوالها وأصبحت امرأة غريبة وكأني لم أعرفها من قبل، أصبحت أشعر بأنها تعيش معي رغما عنها برغم معاملتي لها الحسنة، ورغم ذلك تحدث لها كثيرا وطلبت منها بأن تحكي لي ما في قلبها وأن تحاول أن تشعر بالسعادة حتى لا تهدم بيتنا.

واستكمل "عامر": "بدأت الشائعات تتردد حولها بأنها على علاقة برجل آخر لكني لم أتوقعها بهذا السوء، ولم أتلفت لحظة لهذا الكلام واعتبرته شائعات ليس إلا".

وأردف: "لكن أخي صدق ما تردد حولها وبدأ يداهمها حتى وقعت في الرذيلة واتفضح أمرها، حيث شاهدها أخي مع رجل وهو يتردد على شقتي في غير وجودي وعلمي، وحينها طرق الباب بشدة حتى فتحت وأنكرت وجود أحد غيرها لكن أخي بحث عنه، وصارت بينهما مشاجرة عنيفة، وكل هذا أمام مرمى ومسمع كل الجيران بالعقار".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجموعة متوازنة للأهلي وصعبة لبيراميدز.. قرعة دوري أبطال إفريقيا