اعلان

وكيل "أوقاف الإسكندرية" يجتمع بحملة الماجستير والدكتوراة (صور)

عقد الشيخ محمد العجمى، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، اجتماعا بقيادات الدعوة ومديرى الإدارات الفرعية والأئمة من حملة الماجستير والدكتوراة، بقاعة مسجد القائد إبراهيم، بمنطقة محطة الرمل، وسط الإسكندرية.

وأكد العجمى، خلال الاجتماع، على الأهتمام البالغ الذى يوليه الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بحملة الماجستير والدكتوراه من الأئمة، ويعتبرهم أئمة متميزين، موضحًا أنه في كل فترة يجتمع بهم ويناقشهم ليضع المتميزين منهم في المناصب القيادية في الوزارة أو التفتيش العام.

وأشار وكيل وزارة الأوقاف، إلى أن الفترة القادمة ستشهد مزيدا من الدفع بشباب الأئمة والدعاة المتميزين من حملة الماجستير والدكتوراة للعمل بالمساجد الكبرى والمواقع القيادية للإستفادة من القدرات الخاصة بهم.

ووجه العجمى، مدير عام الدعوة بالتعاون مع مديرى الإدارات الفرعية العشر لإقامة دروس للأئمة والدعاة من حملة الماجستير والدكتوراة كل فى تخصصه بكبرى المساجد الجامعة أسبوعيا وذلك فى إطار تنشيط العمل الدعوى ونشر الفكر الوسطى المستنير.

كما أكد على أهمية المرحلة القادمة والتى ستشهد مزيدا من العمل الدعوى المكثف خاصة بالعامرية والعجمى وغرب الإسكندرية حتى تتحقق الطفرة المأمولة لنشر صحيح الدين الإسلامى الحنيف بوسطية واعتدال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟