اعلان

وضع حجر أساس مدرسة الفصل الواحد الابتدائية بالنجيلة في مطروح

وضع المدير العام لمجموعة شركات أباتشي مصر، والمهندس علاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد، نائبا عن اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، حجر الأساس لإنشاء مدرسة ابتدائية نظام الفصل الواحد بقرية نجع الحرش، بمدينة النجيلة، كإهداء من شركة أباتشي، بحضور خالد موافى رئيس مجلس إدارة شركة خالدة للبترول، وسمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، وعدد من ممثلي شركة أباتشي وأهالي المنطقة.

ونقل المهندس علاء عبد الشكور تحية اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، لممثلى الشركة ولأهالى مدينة النجيلة، مؤكدًا أن هذه المدرسة، إهداء من الشركة لأهالي النجع، بإشراف مديرية التربية والتعليم، والتي ستقام على مساحة 80م2.

وأضاف أنه من المقرر أن يبدأ العمل بالمدرسة، خلال أسبوعين بعد الانتهاء من الجلسات، على أن ينتهى العمل من كافة الإنشاءات خلال شهرين، لتدخل الخدمة بداية العام الدراسي الجديد 2018 2019.

وأكد السيد ديفيد أشى، أن هذه المدرسة إهداء من الشركة لأهالى مدينة النجيلة، كدافع من الشركة لدعم المجتمعات التى تعمل الشركة على أرضها، مضيفا أنه سيتم تجهيز المدرسة والانتهاء من كافة الإنشاءات، بالإضافة إلى قيام الشركة بمتابعة الصيانة الدورية بالمدرسة.

من ناحية أخرى، أشاد محافظ مطروح بجهود رجال الأعمال والمستثمرين المخلصين بمطروح، فى خدمة المجتمع المحلى وما يقدمونه من دعم وتبرعات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً