اعلان

"أهل مصر" تنفرد بتفاصيل جديدة عن مدرس "الإيحاءات الجنسية" والسناتر التي تستعين به

حصلت "أهل مصر" على تفاصيل خاصة المدرس صاحب الفيديو، الذي كان يشرح درس الكيمياء لطالبات بالثانوية العامة في إحدى مراكز الدروس الخصوصية، حيث كان يستخدم ألفاظ خارجة وغير أخلاقية، خلال شرحه للدرس، وتحتفظ "أهل مصر" باسمه، وأسماء السناتر التي يعمل بها.

كما حصلنا على معلومات تفيد بعمله داخل العديد من السناتر التعليمية في أرض الجمعية بإمبابة، وشارع السودان بالمهندسين" وعلمنا أيضا أنه يمتلك سنتر خاص في الدقي.

جدير بالذكر أن الفيديو تداوله نشطاء بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على الصفحات التعليمية، معتبرين أنه فضيحة أخلاقية، تسبب فيها مدرس غير مسئول، خان مبادئ مهنته "التربية والتعليم".

وأثار الفيديو حالة غضب عارمة بين أولياء الأمور ونشطاء "فيس بوك"، مطالبين بسرعة التحقيق مع المدرس الذي وصفوه بغير المسئول.

من جهتها أكدت فريدة مجاهد وكيل وزارة التربية والتعليم ومدير المديرية بمحافظة القاهرة، على عدم وصول الفيديو للمديرية، وليس لديها علم بالأمر، كما أنها طالبت منا إرسال الفيديو لها، للاطلاع عليه وإرساله للأمن من أجل التقصي عن الأمر واتخاذ ما يلزم.

ووجهت "مجاهد" لأولياء الأمور من خلال "أهل مصر" رسالة تطالبهم فيها بالمشاركة في محاربة الدروس الخصوصية، وحثتهم على الإقبال على مجموعات التقوية التي تتم داخل المدارس وتحت إشراف الإدارات التعليمية، لضمان حمايتهم من أي أهواء شخصية، من الممكن أن تحدث خارج المدرسة، متسائله لماذا يعسف الطلاب عن مجموعات التقوية داخل المدرسة؟ موضحة أن الطالب من الممكن أن يختار المدرس الذي يرغب في الحصول على مجموعة التقوية لدية.

وأضافت "مجاهد"، نريد أن نغير من ثقافة أولياء الأمور نحو الدروس الخصوصية، لأنها سبب في سوء الأخلاق والانحراف في الشارع، فالطلاب ياخذون من الدروس الخصوصية حجة للخروج من المنزل للجلوس على المقاهي لشرب "الشيشة" وغيرها، وعلى أوليا الأمور أن ينتبهوا لهذا الأمر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حل البرلمان.. الكويت على صفيح ساخن وعاصفة في انتظار الحكومة الجديدة